الصحف الإيطالية تهاجم حكم مباراة بورتو ضد يوفنتوس فى أبطال أوروبا.. صور

الخميس، 18 فبراير 2021 10:39 ص
الصحف الإيطالية تهاجم حكم مباراة بورتو ضد يوفنتوس فى أبطال أوروبا.. صور بورتو ضد يوفنتوس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صبت الصحف الايطالية الصادرة اليوم الخميس جام غضبها على الإسباني كارلوس ديل ثيرو جراندي حكم مواجهة بورتو ضد يوفنتوس والتى انتهت بفوز الفريق البرتغالي بهدفين لهدف على حساب بطل إيطاليا فى مباراة الذهاب من دور الـ 16 فى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز بورتو البرتغالي على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021.

وعنونت صحيفة توتوسبورت : غضب يوفنتوس .. لم يتم احتساب ركلة جزاءوقالت "فاز بورتو 2/1 أداء، ودفع ثمن بينتانكور وأخطاء دفاعية لكن هدف كييزا يبقيهم في الركض ، وفي الثانية الاخيرة رفض الحكم احتساب ركلة جزاء واضحة لرونالدو، ستكون الامور صعبة للغاية في تورينو يوم 9 مارس".
توتو سبورت
 
فيما كتبت صحيفة الكورييري تحت عنوان :" كييزا يبقيهم على قيد الحياةفي  دوري الابطال وأضافت مباراة شاقة  مباراة الإياب ستكون نارية في اليانز يوم 9 مارس ، هدف فيدريكو يهز يوفنتوس القبيح الذي خسر من بورتو 2/1 ..، مضيفة رونالدو خارج المباراة وغضب على عدم احتساب ركلة جزاء ،وبيرلو :" نهج خاطئ ، لكن يمكننا التعويض ".
الكورييري

فيما نشرت صحيفة لاجازيتا عنوان:يوفنتوس لديه فيدريكو،وتابعت بورتو يفوز بنتيجة 2/1 لكن هدف كييزا ذهبي ، فى ذهاب دور 16 ، البيانكونيري يتوقف ويهدي هدفين في بداية كل شوط ، ثم فيدريكو يسجل مما يمنحنا الافضيلة في مباراة الإياب في تورينو 1/0 ستكون كافية ، ولكن في الوقت الضائع ، تم تجاهل ركلة جزاء لرونالدو .

 

لاجازيتا

 

وجاء فى الفقرة التحكيمية من الكورييري للقاء يوفنتوس وبورتو أمس:الحكم تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة لرونالدو في الدقيقة الأخيرة من المباراة، تماماً مثل ما فعل في عام 2019 في أمستردام عندما تجاهل ركلة جزاء لبينتاتكور، ومنح 4 بطاقات صفراء، اثنتان مشكوك فيها.

فقرة التحكيمية من الكورييري
 

 

فيما جاء كييزا الأفضل فى تقييم لاعبي بورتو ويوفنتوس في لقاء الأمس  .

كيبزا الاافضل
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة