غياب كيلليني عن يوفنتوس أسبوعين بسبب الإصابة

الخميس، 18 فبراير 2021 02:06 م
غياب كيلليني عن يوفنتوس أسبوعين بسبب الإصابة جورجيو كيلليني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الثنائي جورجيو كيلليني ورودريجو بينتانكور نجمي نادي يوفنتوس الإيطالي إلى فحوصات طبية اليوم الخميس حيث أكدت التقارير بأن قائد الدفاع بات مهددًا بالغياب لمدة أسبوعين.

وفاز بورتو البرتغالي على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الجاري 2020-2021، وبتلك النتيجة يحتاج يوفنتوس للفوز بهدف وحيد في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعبه "أليانز ستاديوم"، يوم 9 مارس المقبل.

وتم استبدال كيلليني بعد 35 دقيقة فقط من مباراة اليوفي ضد بورتو بدوري أبطال أوروبا أمي الأربعاء وأفاد البيانكونيري أن اللاعب وصل إلى المركز الطبي بالنادي لإجراء فحوصات دقيقة.

قالت صحيفة " Futbol Italia " الايطالية وصل أيضًا بينتانكور لإجراء فحوصات طبية أيضًا في حين أكد بيرلو أن إصابة ماتياس دي ليخت خفيفة وعبارة عن تقلص عضلي فقط.

وأكدت أن كيلليني أثناء استبداله بميريح ديميرال أمام بورتو شعر بالإصابة أثناء تغيير اتجاهه.

وغاب ليوناردو بونوتشي أيضًا عن المباراة بداعي الإصابة حتى لو كان ضمن أفراد الفريق الذين سافروا إلى البرتغال حيث أشارت التقارير بأن اللاعب الدولي الإيطالي قد يغيب عن المباريات لمدة عشرين يومًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة