موعد مباراة بورتو ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 10:29 ص
موعد مباراة بورتو ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على منافسه بورتو البرتغالى، فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

ويخوض يوفنتوس مواجهة الليلة فى دور الـ16 من دورى الأبطال بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف برصيد 15 نقطة، بينما حل فريق بورتو فى وصافة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 16 نقطة.

ويتسلح يوفنتوس بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا، كما شهدت قائمة اليوفى للقاء عودة النجم الأرجنتينى باولو ديبالا بعد تعافيه من إصابة قوية على مستوى الركبة تعرض لها الشهر الماضى، كما عاد الويلزى أرون رامسي بعد تعافيه أيضا من الإصابة، بينما غاب الثنائى البرازيلى أرثر ميلو والكولومبى خوان كوادرادو بداعى الإصابة.

ويسعى يوفنتوس للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الليلة قبل موقعة الإياب التى يخوضها اليوفى على ملعبه "أليانز ستاديوم"، يوم 9 مارس المقبل.

وعانى يوفنتوس من الهزيمة 1-0 خارج أرضه أمام نابولى نهاية الأسبوع الماضى، وتراجع اليوفى للمركز الرابع فى الدورى الإيطالى برصيد 41 نقطة، بفارق ثمانى نقاط عن إنتر ميلان متصدر الكالتشيو، لكن مع مباراة مؤجلة للسيدة العجوز.

وحصل أندريا بيرلو على تسع نقاط أقل من ماوريسيو سارى بعد 21 مباراة، وسجل يوفنتوس أسوأ رقم قياسى له فى الدورى الإيطالى منذ تسعة مواسم.

وحقق البيانكونيرى 12 فوزا فقط من 21 مباراة، مع ستة تعادلات وثلاث هزائم، وسجلوا 41 هدفًا ولديهم أفضل سجل دفاعى فى الدورى، حيث تم استقبال 19 هدفًا فقط.

ولا يوجد أسوأ من بيرلو سوى لويجي ديلنيري الذي سجل 35 نقطة في 21 مباراة بالدوري مع يوفنتوس قبل إنهاء الموسم خارج مراكز دوري أبطال أوروبا وكان الأداء الأسوأ خلال العقد الماضي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم الإسباني كارلوس ديل ثيرو جراندي، لإدارة مباراة بورتو ويوفنتوس، ويعاونه كل من أليخاندرو هرنانديز وريكاردو دي بورجوس في تقنية الـVAR، وخوان كارلوس يوسي وروبرتو ألونسو على الخطوط، وخوسيه ماريا سانشيز كحكم رابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة