اعتتقال مدافع يوفنتوس وروما السابق لضبطه متلبساً بزراعة الماريجوانا فى بارما

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:47 م
اعتتقال مدافع يوفنتوس وروما السابق لضبطه متلبساً بزراعة الماريجوانا فى بارما لويجي سارتور, مدافع يوفنتوس وإنتر السابق
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اعتقال لاعب يوفنتوس وإنتر وروما وبارما السابق لويجي سارتور بسبب زراعة الماريجوانا، حيث أكدت أن المدافع السابق، الذي علق حذائه في يوليو 2009 بعد فترة قضاها مع تيرنانا، تم القبض عليه مع شريكه أثناء رعاية أرض تم زرعها بالماريجوانا خاصة للغاية.

وخاض اللاعب صاحب الـ 46 عامًا 165 مباراة في الدوري الإيطالي و 33 مرة في كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، ودافع عن ألوان يوفنتوس في يوليو 1991 وتمتع باللعب مع ريجينا وإنتر ميلان وبارما وجنوى وروما وهيلاس فيرونا.

وبحسب Futbol Italia  الايطالى، فإن المدافع الإيطالي كان يشرف على 106 من نباتات الماريجوانا في مزرعة مهجورة في مجتمع ريفي بجبال بارما.

 

Futbol Italia
Futbol Italia

كما أكدت صحيفة Fanpage الإيطالية أنه ألقي القبض على لاعب كرة القدم السابق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لويجي سارتور بسبب قيامه بزراعة بيت زجاجي للماريجوانا، حيث اعتقل مدافع يوفنتوس وإنتر وروما وبارما السابق متلبسًا أثناء قيامه بزراعة 106 من نباتات الماريجوانا مع شريك له في مزرعة مهجورة في إميليان أبينيني، مضيفة الآن هو رهن الإقامة الجبرية.

واضافت الصحيفة أن لويجي سارتور تم القبض على لزراعة الماريجوانا المسببة للاحتباس الحراري ،  حيث ضبط متلبسًا بينما كان يرعى 106 من نباتات الماريجوانا مع شريكه وبعد الاستجواب تحت الضمان ، وُضع قيد الإقامة الجبرية .

لويجى سارتور
لويجى سارتور

واختار لاعب كرة القدم السابق ، بعد اعتزال كرة القدم ، البقاء في بارما قبل أحد عشر عامًا، وفي وقت الغداء ، وجدوه عملاء المزرعة مع شريكه ماركو مانتوفاني ، 46 من بارما ، عازمين على الاهتمام بالزراعة التى وفقًا للتقديرات ، كان من الممكن أن تنتج أكثر من 2 كيلوجرام من المادة ، وكان المحققون متشككين في طلب مضاعفة قوة العداد للكوخ في Lesignano Palmia ، وهي قرية صغيرة في جبل بارما ، ويبدو أنها غير مأهولة تمامًا.

Fanpage
Fanpage

وأشارت الصحيفة إلى أن لويجي سارتور استخدم في استجواب الضمان أمام القاضي بياتريس بوريتا الحق في عدم الإجابة وهو الآن قيد الإقامة الجبرية في منزله، وهى ليست المرة الأولى التي يخضع فيها للتحقيقات : حيث أنه في عام 2019 ، انتهى التحقيق معه بإعلان الوصفة مع محكمة بولونيا التي أعلنت أن مشاركته في الرابطة الإجرامية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة