سولشاير يعلن غياب فان دي بيك وكافاني عن مواجهة ريال سوسيداد ضد مان يونايتد

الأربعاء، 17 فبراير 2021 06:59 م
سولشاير يعلن غياب فان دي بيك وكافاني عن مواجهة ريال سوسيداد ضد مان يونايتد سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي دوني فان دي بيك وإدينسون كافاني، عن خوض مواجهة ريال سوسيداد الإسباني، في المباراة المقرر اقامتها في مدينة تورينو الإيطالية غدا الخميس، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة حول إصابة بول بوجبا ومدة غيابه :"نعم ، بول يتعافى بشكلٍ جيد ، لقد بدأ بالعلاج، لكن هذا الأمر سيستغرق بضعة أسابيع، ومن المؤكد بأنه سيعود في فبراير".

وعن الغيابات قال سولشاير :"كافاني وفان دي بيك يعانيان من إصابة عضلية، ولهذا يغيبان عن لقاء الغد".

وقال سولشاير عن أفضل مركز لـ ماسون جرينوود :"يمكن لماسون أن يلعب أيضًا كلاعب رقم 10 (بالإضافة إلى الجبهة الهجومية)، أعتقد أنه علينا فقط منحه الوقت لإيجاد مركزه النهائي".

وواصل قائلا :"نحن الفريق الأكثر تسجيلًا للأهداف في الدوري، لم يسجل مهاجمونا الكثير من الأهداف كما نرغب، هذهِ مشكلة جيدة، إذا تمكنا من حل ذلك، سيكون لدينا ميزة أخرى في المُباريات".

وحول ريال سوسيداد، قال سولشاير :"يجب أن نكون جيدين جدًا ضدهم، ربما يكونون الفريق الأصعب الذي يمكن أن نلعب ضده في هذه المرحلة، علينا أن نلعب على مستوى عالٍ للحصول على نتيجة".

وعن عقدة اليونايتد ضد الفرق الإسبانية، قال سولشاير :"ربما يرجع ذلك إلى مستوى الفرق التي لعبنا ضدها، الفرق الإسبانية جيدة، لم نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية ضدهم".

وقال سولشاير عن خوان ماتا : "لقد كان بعيدًا لفترة قصيرة، أمام وست بروميتش تتساءل عما كان يمكن أن يجلبه لنا ، يسافر معنا إلى تورينو، إذا شارك في المباراة ، فأنا متأكد من أنه سيلعب بشكلٍ جيد ، سيريد أن يثبت للجماهير الإسبانية كم هو لاعب جيد".
 
وعن تعرض أنتوني مارسيال للعنرصية، قال سولشاير:"لقد تحدثت إليه هذا الصباح وهو قوي عقلياً، ولا ينبغي أن يعاني أحد من هذه الإهانات العنصرية، وهو لا ينظر إلى الشبكات الاجتماعية، ولكن هذا أمر غير مقبول، علينا أن نفعل شيئا حيال ذلك".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة