ليفربول يحتفى بوصول أليسون بيكر إلى 50 "كلين شيت"

الأربعاء، 17 فبراير 2021 02:08 م
ليفربول يحتفى بوصول أليسون بيكر إلى 50 "كلين شيت" اليسون بيكر حارس ليفربول
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

احتفى نادى ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح بوصول حارسه البرازيلي أليسون بيكر إلى 50 كلين شيت فى مختلف المسابقات، حيث نشر الريدز عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير تغريدة جاء فيها..50 مباراة شباك نظيفة فى مختلف المسابقات أليسون بيكر".

ليفربول
ليفربول

وحافظ بيكر على نظافة شباكه فى مواجهة الأمس فى فوز  ليفربول بثنائية على لايبزيج الالمانى فى دورى ابطال أوروبا، حيث جدد الريدز بقيادة مدربه الالمانى يورجن كلوب الثقة فى الحارس البرازيلي رغم أخطائه الكارثية التى تسببت فى 3 اهاداف على الاقل بدء من مواجهة مانشستر سيتي فى الدورى الانجليزي البريميرليج.

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه لتحقيق فوز هام على نظيره لايبزيج الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

لايبزيج ضد ليفربول

وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 24 هدفا في جميع المسابقات مع الريدز هذا الموسم، ثم أضاف النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لصالح ليفربول ضد لايبزيج في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

ووضع ليفربول قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب التي يخوضها ضد لايبزيج، يوم 10 مارس المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قرر فى وقت سابق، إقامة مواجهة لايبزيج وليفربول الإنجليزى فى المجر بدلا من ألمانيا، بسبب منع السفر إلى هناك بسبب جائحة كورونا.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة