خالد صلاح

رسميا.. يويفا يعلن إقامة مباراة ليفربول ولايبزيج بدورى الأبطال فى المجر

الأحد، 07 فبراير 2021 03:20 م
رسميا.. يويفا يعلن إقامة مباراة ليفربول ولايبزيج بدورى الأبطال فى المجر ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأحد، رسميا إقامة مواجهة فريقى لايبزيج الألماني وليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى المجر فى ذهاب دور الستة عشر بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقال الاتحاد الأوروبى فى بيانه عبر موقعه الرسمي، "يؤكد يويفا أن مباراة الذهاب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بين لايبزيج وليفربول ستقام على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة بودابست بالمجر، وسيبقى تاريخ المباراة كما هو 16 فبراير 2021، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا".

وكانت تقارير قد أوضحت أن فريق ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لن يتمكن من السفر إلى ألمانيا، لخوض مواجهة نظيره لايبزيج، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب منع السفر إلى ألمانيا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن مباراة ليفربول ضد لايبزيج في ملعب "ريد بول آرينا" بألمانيا، المحدد لها يوم 16 فبراير المقبل فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، لن تُلعب بسبب منع السفر إلى ألمانيا وفقًا لما قالت الحكومة الألمانية.

وأشارت الشبكة الإخبارية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" دخل في محادثات مع الاتحاد الألماني لكرة القدم والحكومة الأوروبية للتوصل إلى حل بشأن إقامة المباراة.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم العاشر من مارس المقبل على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة