موجهًا رسالة لعدو جالطة سراي.. سر احتفال مصطفى محمد بهدفه ضد قاسم باشا

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 07:29 م
موجهًا رسالة لعدو جالطة سراي.. سر احتفال مصطفى محمد بهدفه ضد قاسم باشا مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية تركية أسباب الطريقة التي احتفل بها مصطفى محمد عقب تسجيله هدف فريقه جالاتا سراي التركي القاتل أمام قاسم باشا في الجولة الماضية والتي جاء عبر ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

واحتفل مصطفى محمد على طريقة كوب القهوة " في إشارة إلى اسم "قهوجي" بعد إحرازه هدف الفوز أمام قاسم باشا في الدوري التركي، ليؤكد أنهم عليهم نسيان لاعب الفريق السابق عرفان قهوجي المنتقل إلى فناربخشة.

وقالت صحيفة "فوتو سبور" التركية ان مصطفى محمد ظهر وهو يقوم بحركة بيديه الاثنتين، ربطها البعض بأنه يقوم بـ"رش الملح على الطعام"، لكن لم تكن هذه هي نية المهاجم المصري الدولي.

وأوضحت الصحيفة أنه كان هناك اتفاق بين مصطفى محمد وزميله الظهير الأيسر، عمر بيرم، عندما يحرز هدفه الجديد سيحتفل على طريقة تقديم كوب من القهوة في رسالة إلى أحد اللاعبين الذين رحلوا إلى فناربخشة، وأن قصة الاحتفال مثيرة بعض الشيء، حيث كان مصطفى محمد يقرأ الكثير من الأخبار عن لاعب باشاك شهير السابق، عرفان قهوجي، الذي كان يسعى جالطة سراي لشرائه ولكن في النهاية رحل إلى الغريم فناربخشة في يناير الماضي.

وأشارت الى ان هناك كانت توجد رغبة من طرف قهوجي للتواجد في جالطة سراي، لكن الأجواء داخل النادي التركي كانت متوترة بعد انتقاله إلى فناربخشة، وهو ما أزعج مصطفى محمد كثيرًا، وتحدث مع زملائه بالفريق وعلى رأسهم بيرم، وقال: "لا يوجد لاعب كرة قدم يستحق ذلك الاهتمام، عليكم نسيان عرفان، أنا هنا وسأرسل له رسالة في أول هدف قادم مع الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة