صحيفة تركية: مصطفى محمد " تركيبة فيزيائية " غير مسبوقة

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:49 م
صحيفة تركية: مصطفى محمد " تركيبة فيزيائية " غير مسبوقة مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أصبح مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى حديث الصباح والمساء فى الدورى التركى بعد المتسوى المتميز الذى ظهر عليه منذ انتقاله لصفوف الفريق فى يناير.

يعتبر مصطفى محمد أول لاعب مصرى يسجل 4 أهداف متتالية فى أول أربعة لقاءات يشارك فيها عبر التاريخ بعدما قاد فريقه للفوز على حساب قاسم باشا فى المباراة التى أقيمت اليوم الأحد وانتهت بهدفين مقابل هدف، حيث استطاع اللاعب الشاب أن يفرض كلمته التهديفية على الجميع في الدوري التركي بعدما استطاع أن يكون المهاجم الهداف رقم واحد فى صفوف الفريق الباحث عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قالت صحيفة " milliyet " التركية أن مصطفى محمد يعد تركيبة فيزيائية غير مسبوقة بعد انتقاله لصفوف جالطة سراى من الزمالك وهناك أسرار خفية وراء ظهوره المتميز مع الفريق التركى مؤخرا.
 
Screenshot 2021-02-16 123442

 

 
أشارت الصحيفة إلى أن مصطفى محمد لم يشارك مع الزمالك قبل انتقاله لصفوف جالطة سراى وهو ما يجعل اللاعب بالكاد يحصل على فترة للتأقلم مع الفريق التركى، إلا أنه استطاع تسجيل 4 أهداف فى 4 مباريات متتالية .
 
شددت الصحيفة على أن مصطفى محمد كان من المثير للاهتمام كيف يمكن أن يكون قوياً للغاية من حيث قدرته ومدى سرعة وصوله إلى قمة مستواه، خاصة أنه كان ينفذ برنامجا تدريبيا من قبل مدربه الشخصي أحمد جميل فضلا عن تدريبات شاقة على الرمال الأمر الذى لعب دورًا مهمًا في القوة البدنية للاعب
 
 
Special preparation for his new team
 
 
 
 
Came without playing, did 4 out of 4









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة