أكرم القصاص - علا الشافعي

القرموطي: سأستمر في غناء الراب.. و"الموسيقيين": يجب أن يسير فى الخطوات القانونية

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 08:05 م
القرموطي: سأستمر في غناء الراب.. و"الموسيقيين": يجب أن يسير فى الخطوات القانونية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي جابر القرموطي، أنه في حالة توقف عن العمل الإعلامي منذ شهر ونصف فقط، مشيرا إلى أنه سيستمر فى عمل نماذج محاكاة تناقش مشاكل المجتمع، وأن الغناء هو أقرب الطرق التي تصل للناس في الآونة الأخيرة.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة الحدث اليوم: "الأغنية اللي عملتها مش مهرجان، دي عبارة عن أغنية راب على شرقي، وأنا بقعد مع ناس موسيقيين وناس فاهمة في المزيكا، أنا انشغلت بعدد من الموضوعات في الفترة اللي فاتت، وأنا دلوقتي متفرغ لموضوع المزيكا وهكمل فيه الفترة القادمة".

 

وقال: "أنا مش مطرب أنا مؤدي فقط، ومصمم على السير في هذا الأمر رغم الصعوبات، ولو كان الأستاذ هاني شاكر شاف أن عندي أزمة في اللي بقدمه أنا هتوقف فورا".

 

من جانبه أكد سعد متولي المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، أن النقابة لا تعترض على ما يقدمه الإعلامي جابر القرموطي من غناء، مشيرا إلى أن الأزمة تمكن في ضرورة اللجوء إلى الخطوات القانونية من أجل الغناء، من خلال التوجه إلى النقابة والحصول على ترخيص بالغناء.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة الحدث اليوم: "مع احترامي للأستاذ جابر القرموطي، يجب أن يتخذ خطواته القانونية، هل سيغني يقول سأغني، ويذهب للنقابة ويطلب الحصول على ترخيص".

 

وقال الإعلامي جابر القرموطي: "لا يوجد لدي مشكلة في ذلك سأتوجه إلى النقابة وسأحصل على الترخيص، وأقول للشباب لا تتوقف عن الحلم والسير في سبيل ما ترغب في تحقيقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة