التليفزيون هذا المساء.. لقاح كورونا آمن.. أول طبيبة تحصل على التطعيم تروى تجربتها بالتفصيل.. جابر القرموطى: "انتظرونى فى أغانى أكثر جرأة ومذيعة توك شو ستغنى معى".. والسقا: السرب عمل مايقدرش عليه منتج لازم دولة

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. لقاح كورونا آمن.. أول طبيبة تحصل على التطعيم تروى تجربتها بالتفصيل.. جابر القرموطى: "انتظرونى فى أغانى أكثر جرأة ومذيعة توك شو ستغنى معى".. والسقا: السرب عمل مايقدرش عليه منتج لازم دولة التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

لقاح كورونا آمن.. أول طبيبة تحصل على التطعيم تروى تجربتها بالتفصيل.. فيديو

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا مع الدكتورة غادة متولى، مدير الإدارة الصحية بالقنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، وأول طبيبة تحصل على الجرعة الثانية من اللقاح الصينى "سينوفارم"، بعد مرور 21 يومًا على تلقى الجرعة الأولى من اللقاح دخل العيادة المتخصصة لمنح اللقاح بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية.

وقالت الدكتورة غادة متولى، إنها حصلت على الجرعة الثانية من اللقاح الصينى "سينوفارم"، بعد مرور 21 يومًا على تلقى الجرعة الأولى من اللقاح دخل العيادة المتخصصة لمنح اللقاح بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، حيث حصلت على الجرعة الأولى فى 24 يناير الماضى.

وأضافت الدكتورة غادة متولى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها ثالث شخص من الأطقم الطبية يحصل على اللقاح فى المرة الأولى فى مصر داخل مستشفى أبو خليفة، وأول طبيبة فى مصر تحصل على اللقاح فى المرة الأولى وأول طبيبة تحصل على الجرعة الثانية من اللقاح فى مصر داخل مستشفى أبو خليفة، اليوم، مشيرة إلى أنها لم تردد فى التوقيع بالموافقة بالحصول على اللقاح، بحكم عملها واختلاطها بالمرضى داخل الوحدات الصحية.

وأكدت مدير الإدارة الصحية بالقنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، أنها لم تشعر بأى أثار جانبية خلال الفترة الماضية منذ حصولها على الجرعة الأولى من اللقاح الصينى، حتى آثار وآلم الحقنة فى المرة الأولى لم يتعد 5 دقائق بينما فى المرة الثانية لم تشعر بأى آلم، مشيرة إلى أنه رغم حصولها على التطعيم إلا أنها لم تتكاسل فى تطليق والالتزام بالإجراءات الاحترازية من كمامة وكحول وتباعد اجتماعى، لأم اللقاح لا يمنع من الإصابة بفيروس كورونا بنسبة 100%، كما يوصى الأطباء دائمًا بشأن أى لقاح لفيروس كورونا.

 

الأزهر يعلن تفاصيل امتحانات الترم الأول فى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، حول آخر تفاصيل امتحانات شهادت النقل والإعدادية بالأزهر الشريف، حيث أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، قواعد وضوابط إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للمراحل التعليمية المختلفة بالمعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2020 / 2021م.. وأكد القطاع أن جميع الجداول التفصيلية للامتحانات ستكون متاحة للطلاب خلال الأسبوع الجاري، وأن المواد التي لا تضاف للمجموع يؤجل امتحانها إلى نهاية العام الدراسي.

جابر القرموطى: "انتظرونى فى أغانى أكثر جرأة ومذيعة توك شو ستغنى معى"

أكد الإعلامي جابر القرموطي، أن الأغنية "ست فوق الأربعين" كانت لوجود سجال بين السيدات والرجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو سبب وفكرة الأغنية، موضحًا أنه سيحترم أى قرار من نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر، وسيمتنع عن الغناء حال رفض نقابة الموسيقين لأغانية، مضيفا: "انتظرونى فى أغانى أكثر جرأة ومذيعة توك شو ستغنى معى".

وأضاف  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيرى رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة "القاهرة والناس"، أن هذه الأغنية انتصار للمرأة، مؤكدًا أنه يعمل على الأفكار التى تحصل على حيز كبير فى المجتمع، وهذه الأغنية ليست غناء لكنها أداء، وهناك أغانى أخرى الفترة المقبلة أكثر جرأة.

وتابع: "غير متعمد الجدل والأغنية مثيرة جدًا"، مشيرًا إلى أن الأغنية اثبت أن سيدات فوق الأربعين أرق وأفضل، مشيرًا إلى أنه وبعد 10 أيام ستنضم مذيعة للغناء معه.

أحمد السقا لـ لميس الحديدي: السرب عمل مايقدرش عليه منتج لازم دولة

قال الفنان أحمد السقا تعليقًا على دوره المرتقب في فيلم "السرب" وهو من إنتاج سينرجي، إن العمل سيخرج في أبهى صوره.

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"  قائلاً: "أنا بقول كده عشان مش عايز الناس تؤول كلامي لكلام غريب.. ومش عيب أن تمول الدولة فيلمًا فيه أفلام كثيرة  في العالم تمولها  دول  وأتمنى  أن نكون عند حسن ظن الشعب المصري  وعند حسن ظن الجهات المعنية ".

وتابع: "الصراحة أنا أثناء التصوير الخاص بالعمل شفت حاجات كتيرة من "أبو حق وحقيقي" على أرض الواقع واللي أقدر أقوله باسم   الله ما شاء الله إحنا جامدين أوي الله أكبر لما بنتكلم على طلعة جوية وقابلنا الأبطال.. والصراحة عمل زي ده ما يقدرش عليه منتج لابد من دعم من الدولة ".

 وحول البطولة الجماعية في العمل الذي يضم شريف منير وأخرين قال: "فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أصغرهم لأكبرهم لأن العمل  جذاب ووسام على صدر أي فنان أن يشارك فيه وسواء أنا أو زملائي  كلنا بنلعب أدوار متميزة مهما اختلفت مساحتها  الكل  بيشتغل  ومافيش دور مش مهم  كل دور عليه ضوء بشكل معين حتى الشخصيات التي تقوم بدور "العدو" مهمة درامياً وهذا حشد  كبير  في عمل زي   ده".

وحول خضوعه لتدريب جسماني قال: "ماتقلقيش في المنطقة دي أنا جامد ادعولنا جميعاً بالتوفيق هنعمل حاجة تشرف السينما في مصر ونشرف بلدنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة