جابر القرموطى: بحضر أغنية جديدة عن السيدات..واسم فرقتى الموسيقية "فوق الثلاثين"

الأحد، 14 فبراير 2021 12:40 ص
جابر القرموطى: بحضر أغنية جديدة عن السيدات..واسم فرقتى الموسيقية "فوق الثلاثين" جابر القرموطى بتلفزيون اليوم السابع
كتب عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جابر القرموطى لتليفزيون اليوم السابع، إنه يحب أن يناقش القضايا التى تستفزه على طريقته الخاصة، وهناك قضية انتشرت على تويتر وأن النساء بعد سن الأربعين ليس لها قيمة، فمن ضمن المدافعات عن النساء فوق الأربعين هى ميادة نصرى التى شاركت معى فى أغنية كليب "ست فوق الأربعين" الذى طرحه واتفقنا على عمل الدويتو.

وأشار القرموطى، إلى أنه سيستمر فى تقديم الأغانى، إلا إذا عرض عليه العودة لدور المذيع من جديد على الشاشة، كاشفاً أنه يستعد الآن لتقديم أغنية جديدة عن السيدات، وتجهيز فرقة موسيقية تحت مسمى "فوق الثلاثين".

وأضاف القرموطى، أن عدة شركات إنتاج غنائى تواصلوا معى لتقييم تجربته وتقديم أعمال جديدة، وأن ذلك حدث بسبب أنه اختار موضوع استفز قطاع كبير، موضحاً أنه مؤدى وليس مطرب ولا مغنى، كما أنه لن يهدم مستقبله من أجل التريند، مستطرداً: "مش هدفع مصاريف ولادى من التريند وأن الانتقادات التى وجهت لى من الإعلام الغربى مهتم بأغنيتى، وأننى أنتصرت للمرأة وقضاياها، ولست من هواة الشهرة أو التريند، ولكنى أود التأثير فقط على موضوع يهم كل امرأة فى المجتمع المصرى".

وأكد جابر القرموطى أن طريقة الراب فى الأغانى سهلة فى إيصال المعنى للجمهور بشكل مبسط، وأنه يهوى العزف على العود وأنه شارك فى تلحين الأغنية أما تلحين الراب فقدمه مجموعة من الشباب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة