عودة نارية لدوري أبطال أوروبا الليلة.. برشلونة يستضيف سان جيرمان فى صدام قوي بكامب نو.. ليفربول ضد لايبزيج بأرض المجر.. صحف إسبانيا تصف موقعة ميسي ومبابي بـ تصادم القطارات.. وتاريخ مميز لصلاح أمام الألمان

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:07 م
عودة نارية لدوري أبطال أوروبا الليلة.. برشلونة يستضيف سان جيرمان فى صدام قوي بكامب نو.. ليفربول ضد لايبزيج بأرض المجر.. صحف إسبانيا تصف موقعة ميسي ومبابي بـ تصادم القطارات.. وتاريخ مميز لصلاح أمام الألمان مبابي وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2020-2021، بمواجهتين من العيار الثقيل، تجمع الأولي برشلونة وباريس سان جيرمان والثانية ليفربول ضد لايبزيج علي ملعبي "كامب نو" و "بوشكاش أرينا" على الترتيب.

برشلونة
برشلونة

 

صدام أوروبي من الدرجة الأولي بين برشلونة وباريس سان جيرمان
 

ووصل البارسا إلى هذا الدور بعدما نجح في عبور دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بكل جدارة واستحقاق، مقدمًا أداءً مميزة في هذه البطولة متساوياً مع يوفنتوس الأول بنفس الرصيد بالمجموعة السابعة.

ويدخل الفريق الكتالوني المباراة قادما من فوز كبير في الدوري الاسباني على ألافيس 5-1 وسط تألق من أسطورة الفريق ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية.

سان جيرمان
سان جيرمان

 

الفريق الكتالوني يصطدم اليوم بفريق عنيد وقوي، استعد له بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل، ولكن هذا اللقاء لن يكون سهلاً بالنسبة للبرسا الذي يعلم ذلك وسيبذل أقصى جهد لخطف الانتصار.

وفى المقابل، تأهل باريس سان جيرمان بصعوبة إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة القوية متساويًا مع لايبزيج الثاني بنفس الرصيد، ففريق العاصمة الفرنسية  تحدى الصعاب بدور المجموعات وتغلب عليها ووصل بجدارة لهذا الدور.

موندو
موندو

 

صحف إسبانيا تتحدث عن قمة البارسا ونادى العاصمة الفرنسية
 

وألمحت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، إلى موقعة برشلونة وباريس سان جيرمان الأوروبية، وأشارت قائله، " "مبابى ضد ميسي"، مؤكدة أن لقاء اليوم هو مواجهة بين الماضى والحاضر، حيث أنه سيظهر ما إذا كان مبابى هو خليفة ميسي المنتظر أم لا.

ماركا
ماركا

 

فيما نشرت صحيفة "ماركا"، صورتين لوجهي ميسي ومبابي وكتبت قائله "مباراة ممتازة في دوري أبطال أوروبا".

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم، مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بعنوان: "تصادم القطارات".

ليفربول
ليفربول

 

محمد صلاح يقود ليفربول ضد لايبزيج
 

على الجانب الأخر، يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح بنظيره لايبزيج في ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية "بودابست".

وتستهدف كتيبة المدرب يورجن كلوب أمام لايبزيج، مصالحة الجماهير بعد التراجع الكبير في مسابقة الدوري الانجليزي عقب تلقى 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ.

صلاح
صلاح

 

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً فى أن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

تاريخ مميز للنجم المصري محمد صلاح ضد الأندية الألمانية
 

ووعد محمد صلاح جماهير ليفربول بتحسن النتائج قبل موقعة اليوم، حيث قال في تغريدة على حسابه بتويتر مؤخرا بعد الخسارة ضد ليستر سيتي، "لقد كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتراجع النتائج التى حصلنا عليها، أعدكم بذلك".

ولعب الدولى المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ضد الأندية الألمانية في 8 مباريات رسمية خلال مشواره الاحترافي، فازت خلالها الأندية التي لعب لها في 4 مباريات، وخسرت مباراتين، وحسم التعادل مثلهما، وتمكن صلاح من تسجيل هدفين في شباك الأندية الألمانية، وصنع هدفين آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة