موقعة برشلونة ضد باريس سان جيرمان وتحدى كلوب الأبرز فى صحف العالم.. صور

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 11:19 ص
موقعة برشلونة ضد باريس سان جيرمان وتحدى كلوب الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف آس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصدارة صباح اليوم الثلاثاء بالعديد من الأحداث المهمة، وكان أبرز تلك الأحداث تصريحات المدرب الألمانى يورجن كلوب، فضلا عن مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسى فى دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى مواجهة الديربى المرتقبة بين ميلان وإنتر ميلان فى الدورى الإيطالى.

وأبرزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية فى غلافها الصادر اليوم بتصريحات الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى بشأن رحيله عن تدريب الريدز بعد سلسلة الهزائم المتتالية التى ضربت بطل البريمييرليج، بعنوان "كلوب الواضح، الإقالة؟ الرحيل؟ لا، لا أفكر فى الراحة.. لا تقلقوا بشأنى، لا أنام كثيرًا لكن أنا فى حالة جيدة، سنقوم بحل هذا الأمر، وعلينا التكاتف معًا". 

وتطرقت الصحيفة للحديث عن هدف ديكلان رايس لاعب وست هام فى فوز فريقه بثلاثية نظيفة على شيفلد يونايتد، بعنوان: "يكلان رايس وركلة الجزاء المهداة من خيسى".


ميرور
ميرور

اهتمت صحيفة "ذا صن " فى غلافها الصادر اليوم بتصريحات يورجن كلوب، قبل مواجهة الريدز ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا، بعنوان: "كلوب: لن أرحل، مدرب ليفربول يعد بإنهاء آلام البطل".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن كسر النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج لقواعد الحماية من فيروس كورونا للحصول على وشم جديد بعنوان: "أوباميانج وسلوك سيئ، المهاجم يواجه تحقيق بشأن كسره لقواعد السلامة من أجل الحصول على وشم جديد".

وتحدثت أيضا الصحيفة عن هدف تيمو فيرنر لاعب تشيلسى فى فوز فريقه بثنائية نظيفة على نيو كاسيل يونايتد، بعنوان: "فيرنر يظهر من جديد".

ذا صن
ذا صن

أبرزت صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية، فى غلافها الصادر اليوم تصريحات يورجن كلوب بعنوان: "لا أحتاج لراحة، كلوب سيقاتل بعد شائعات بشأن رحيله من ليفربول".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن هدف تيمو فيرنر فى فوز تشيلسى على نيوكاسيل بعنوان: "مضى وقت طويل على أهدافك يا تيمو".

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس

عنونت صحيفة "ستار" الإنجليزية فى غلافها اليوم: "كلوب: سأقاتل، مدرب ليفربول يصر بأنه لن يهرب من المعركة".

وتحدثت الصحيفة عن هدف تيمو فيرنر بعنوان: " الوقت انتهى بالنسبة لجفاف أهداف تيمو".

وعن فوز وست هام ذكر الصحيفة: "المطارق الرائعة".

ستار
ستار

أبرزت صحيفة "أس" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بعنوان: "مبابى ضد ميسي"، وأشارت الصحيفة إلى أن لقاء اليوم هو مواجهة بين الماضى والحاضر، حيث أنه سيظهر ما إذا كان مبابى هو خليفة ميسي المنتظر أم لا.

اس
اس

اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم بمواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعنوان: " مباراة ممتاز في دوري أبطال أوروبا".

ماركا
ماركا

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم، مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بعنوان: "تصادم القطارات".

موندو
موندو

اهتمت صحيفة "سبورت" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم بمواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بعنوان: "التحضير لباريس".

سبورت
سبورت

وأبرزت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم، المواجهة المرتقبة بين متصدر الدوري الإيطالي والوصيف، في ديربى ميلان النارى، بعنوان: "ديربى الديربى".

لا جازيتا
لا جازيتا

اهتمت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم بمواجهة يوفنتوس ضد بورتو في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعنوان: "يوفنتوس أبطال الكورونا".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن ترنح ميلان وفقدانهم صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ بداية الموسم، بعنوان: "أعطوا ماندزوكيتش فرصة".

توتو سبورت
توتو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة