مصطفى محمد يرد على زميله أونيكور: شكرا صديقى دم واحد وعائلة واحدة

الإثنين، 15 فبراير 2021 08:15 م
مصطفى محمد يرد على زميله أونيكور: شكرا صديقى دم واحد وعائلة واحدة مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي على سلوك زميله النيجيري هنري أونيكورو بتنظيف أرضية ملعب مباراة قاسم باشا قبل تسديد ضربة الجزاء التى أحرز منها الهدف الثانى لفريقه وذلك بسبب تساقط الثلوج.

وقال مصطفى محمد عبر حسابه على موقع "تويتر"، "شكرا صديقي، دم واحد وعائلة واحدة"، رداً على تدوينة اللاعب النيجيري عبر حسابه على "تويتر" والتى صحبها بالصور أثناء تنظيف الملعب من الثلوج والطين قبل تسديد مصطفى محمد ركلة الجزاء قائلا، "أخذت ركلة الجزاء، وطهرت الملعب، سعيد لك، ماذا يمكنني أن أفعل أكثر من أجلك أخى مصطفى، أشرب الشاي واستمتع".

ونجح الأناكوندا مصطفى محمد فى تسجيل هدف الفوز لجالاتا سراى بالدقيقة 90 من عمر المباراة من ركلة جزاء بعدما ساهم فى صناعة الهدف الأول فى المباراة المثيرة التى أقيمت تحت الثلوج، ليقود فريقه لاستعادة صدارة ترتيب الدوري التركي.

مصطفى محمد يرد على زميله أونوكور
مصطفى محمد يرد على زميله أونوكور
 
في سياق متصل، أشادت الصحف التركية الصادرة أمس الاثنين بأداء الدولى المصري مصطفى محمد القياسي مهاجم فريق جالطة سراي التركي بعدما قدم أداءً رائعاً بتسجيله 4 أهداف خلال 4 مباريات شارك فيها كبداية مذهلة مع الأحمر والأصفر منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، معاراً من نادى الزمالك، فى منافسات الدوري التركى وكأس تركيا.
 
وكتبت صحيفة cFotoma تحت عنوان  مديح مصطفى محمد بعد مباراة جلطة سراي - قاسم باشا ! "يظهر كصلاح الثاني"، وقالت بعد المباراة، استخدم معلق سبور، سافاش تشورلو، عبارات مليئة بالثناء على مصطفى حيث قال جورلو "يظهر محمد في دور محمد صلاح الثاني في مصر، إنه لاعب مجتهد، قدم أفضل أداء في المباراة".
 
وفى عنوان آخر كتبت، لا يمكن إيقاف مصطفى محمد ! وضع نصب عينيه رقما قياسيا مدته 26 عامًا، وقالت إن مصطفى محمد، المعار من الزمالك في يناير، أصبح بالفعل محبًا للجماهير بتسجيله 4 أهداف في أول 4 مباريات له بالقميص الأصفر والأحمر، في حين أن المهاجم المصري لفت انتباه بافيتيمبي جوميس بأدائه، فقد لفت انتباهه أيضًا إلى رقم 26 عامًا في الدوري الممتاز، مضيفة مصطفى محمد قدم بداية مثالية لمسيرته.
 
وعنونت صحيفة "fanatic" التركية،  "مصطفى محمد.. لا يمكن إيقافه"، وقالت أن مصطفى محمد سجل 4 أهداف فى أول 4 مباريات بمختلف المسابقات مع جالطة سراى، بواقع 3 أهداف فى مسابقة الدورى التركى وهدف وحيد فى بطولة الكأس، مشيرة إلى أن المهاجم المصرى نجح فى معادلة رقم الفرنسى جوميز مهاجم الهلال السعودى الحالى بالتسجيل فى أول 3 مباريات بمسابقة الدورى.
 
وأضافت الصحيفة التركية أن مصطفى محمد اقترب من معادلة رقم سافيت سانجاكلي بالتسجيل فى 7 مباريات متتالية، وهو الرقم الذى لم يتمكن أحد معادلته أو تحطيمه على مدار 26 عاماً.
 
كما أوضحت الصحيفة أن مصطفى محمد انضم لقائمة المجد، بعدما سجل "هدفين" من ركلتى جزاءمع جالطة سراي، وقالت أن جالطة سراي حصل على 10 ركلات جزاء خلال الموسم الجاري نجح في تسجيلهم جميعا عن طريق 4 لاعبين هم الدولي الكولومبي رادميل فالكاو برصيد 4 ركلات جزاء، ودياني 3 ركلات، ومصطفي محمد ركلتين وأري بابل ركلة وحيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة