أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مان سيتي ضد ايفرتون

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 11:11 م
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مان سيتي ضد ايفرتون مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مانشستر سيتي هيمنته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون التي ستقام فى العاشرة والربع من مساء غد الأربعاء، فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من البريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021

ويغرد مانشستر سيتي فى صدارة جدول الترتيب، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق توتنهام مساء السبت بثلاثية نظيفة، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 46 نقطة.

وجاء فريق ليستر سيتي فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بعد فوزه المثير الذى حققه على فريق ليفربول حامل اللقب بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كينج باور"، بينما توقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة فى المركز الرابع.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 42 نقطة بعد فوزه على نيوكاسل، بينما يمتلك وست هام نفس الرصيد ولكنه في المركز لخامس بعد انتصاره على شيفيلد 3-0 .

وفي المركز السادس يأتي فريق ليفربول الذي هبط هذه الجولة من المركز الرابع بسبب الخسارة الثالثة على التوالي على يد ليستر سيتي 3-1، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي التى وصلت إلى 11 فوزا، بعد تغلبه على ضيفه فريق توتنهام السبت الماضى فى الجولة الـ 23، بثلاثية نظيفة على ملعب "الاتحاد"، من أجل زيادة الفارق عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط فى حال تحقيقه الفوز على إيفرتون.

ويرغب الإسباني بيب جوارديولا تحقيق الفوز فى مباراة الليلة من أجل تأمين صدارته لقمة ترتيب البريميرليج قبل إنشغال الفريق فى منافسات دورى أبطال أوروبا من خلال مواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى الأسبوع المققبل فى ذهاب دور الـ 16 من المسابقة.

مان سيتي ضد ايفرتون

فى المقابل يطمح أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى فى تجاوز أثار الهزيمة المفاجئة التى تلقاها على يد فريق فولهام مساء الأحد الماضى بثنائية نظيفة، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

ويفتقد فريق التوفيز لخدمات هدافه الأول دومينيك كلفرت ليوين خلال مواجهة السيتي بداعى الإصابة، والذى يمتلك 13 هدفا هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة