تحديد موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

الإثنين، 15 فبراير 2021 08:30 م
تحديد موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي عن موعد مباراته أمام فريق إيفرتون التي تجمعهما على ملعب "جوديسون بارك" معقل التوفيز في إطار منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وحسب الصفحة الرسمية للنادي على موقع "تويتر"، فإن مانشستر سيتي سيواجه إيفرتون يوم 20 مارس المقبل، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما إيفرتون فتأهل بعد مباراة ماراثونية أمام توتنهام، انتهت لصالح التوفيز بخمسة أهداف مقابل أربعة.

ويغرد مانشستر سيتي فى صدارة جدول الترتيب بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق توتنهام مساء السبت بثلاثية نظيفة، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 46 نقطة.

في سياق آخر، تراجعت أعداد الحالات الإيجابية لفيروس كورونا بشكل كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، لتصل إلى أدنى مستوى في الموسم الجديد خلال آخر اختبار تم إجراؤه الأسبوع الماضي، في ظل الاختبارات التي تقوم بها رابطة الأندية الإنجليزية بشكل أسبوعي.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن آخر الاختبارات الأسبوع الماضي على الأندية الإنجليزية، أظهر حالتان إيجابيتان فقط من أصل 2915 اختبارًا في 20 ناديًا نتائج إيجابية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن هذا العدد هو أقل رقم تحقق هذا الموسم ويشير كذلك إلى نجاح إجراءات "مكافحة كورونا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة