خالد صلاح

الاتحاد الإيطالي يخطط لنقل نهائي الكأس لملعب "أولمبيكو" لحضور الجماهير

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 07:28 م
الاتحاد الإيطالي يخطط لنقل نهائي الكأس لملعب "أولمبيكو" لحضور الجماهير ملعب اولمبيكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية نقل المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 – 2021، والتى سوف تجمع يوفنتوس مع أتالانتا إلى ملعب "أولمبيكو" فى العاصمة روما بدلا من ملعب "سان سيرو" فى ميلانو بسبب الجماهير.

وفقا لصحيفة " Il Messaggero" الإيطالية، فإن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم سوف يخاطب الاتحاد الأوروبي من أجل إقامة المباراة النهائية لكأس إيطاليا بين يوفنتوس وأتالانتا والمقرر لها يوم 19 مايو المقبل، على ملعب "أولمبيكو"، والذى سيكون تحت أمر اليويفا من أجل إعداده لإستضافة مباريات يورو 2020.

أضافت الصحيفة أن رغبة الاتحاد الإيطالي فى نقل المباراة النهائية إلى روما من أجل ضمن الحضور الجماهيرى، وهو الأمر الذى لن يسمح به حال إقامتها على ملعب "سان سيرو" بسبب ظروف جائجة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ملعب "أولمبيكو" سوف يستضيف المباراة الإفتتاحية لبطولة يورو 2020 بين منتخبى إيطاليا وتركيا يوم 11 يونيو المقبل.

وكان يوفنتوس قد تأهل للمباراة النهائية لكأس إيطاليا للمرة الـ 20 فى تاريخه بعد تخطيه فريق إنتر ميلان بنتيجة 2 – 1 فى مجموعة لقائي الذهاب والإياب، بينما وصل أتالانتا على حساب نابولى حامب اللقب بنتيجة 3 – 1 فى مجموع المباراتين.  

وتوج نابولى بكأس إيطاليا فى نسخته الأخيرة بعد فوزه على يوفنتوس فى المباراة النهائية بنتيجة 5 - 4 بركلات الجزاء الترجيحية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة