"ويمبلي" بروفة اختبار للجماهير قبل كأس أمم أوروبا

الإثنين، 15 فبراير 2021 10:45 م
"ويمبلي" بروفة اختبار للجماهير قبل كأس أمم أوروبا ملعب ويمبلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إنجلترا ترغب فى أن تكون نهائيات بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين "كاراباو" بمثابة بروفة اختبار للجماهير قبل بطولة أوروبا 2020، وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن استاد ويمبلي سيتم اعتباره حدث اختبار قبل بطولة أوروبا هذا الصيف.

ويستعد ويمبلي لاستضافة سبع مباريات في بطولة أوروبا، وهي جميع مباريات إنجلترا الثلاث فى دور المجموعات، ومباراة دور الستة عشر، والدور نصف النهائي والنهائي.

ويأمل اتحاد الكرة الانجليزي أن يتم ملء حوالى 30-35٪ من سعة ويمبلى البالغة 90 ألف شخص فى المباريات الصيفية الدولية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو ستحظى بحضور عدد أقل من المشجعين كأحداث تجريبية قبل البطولة.

ولفتت إلى أن ذلك جزء من خطة حكومية أوسع يمكن أن ترى المشجعين المتباعدون اجتماعيًا في الأحداث الرياضية الأخرى، منها بطولة ويمبلدون وسباق الجائزة الكبرى البريطاني ومباريات الكريكيت المفتوحة وإنجلترا.

وشهد إطلاق لقاح فيروس كورونا حصول 15 مليون شخص بريطاني على جرعتهم الأولى، وهناك تفاؤل متزايد بأن الحياة يمكن أن تعود إلى شيء أقرب إلى وضعها الطبيعي في وقت لاحق من هذا العام.

من المحتمل أن يُطلب من المشجعين في الأحداث الرياضية إجراء اختبار كورونا قبل الحضور ولا يُسمح لهم بالدخول إلا إذا قدموا نتيجة سلبية.

وسيقام نهائي كأس كاراباو في 25 أبريل حيث يواجه توتنهام مانشستر سيتي، ومن المقرر أن يكون نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 15 مايو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة