مقالات الصحف.. محمود خليل: البنا «ولعبة الدروشة».. وجدى زين الدين: زعزعة الاستقرار خط أحمر.. محمود غلاب: المهرولون.. ماجد حبتة: براءة ترامب وديمقراطية القطيع.. على سعدة: التحرر من كابوس كورونا

الإثنين، 15 فبراير 2021 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: البنا «ولعبة الدروشة».. وجدى زين الدين: زعزعة الاستقرار  خط أحمر.. محمود غلاب: المهرولون.. ماجد حبتة: براءة ترامب وديمقراطية القطيع.. على سعدة: التحرر من كابوس كورونا مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: البنا «ولعبة الدروشة».. وجدى زين الدين : زعزعة الاستقرار .. خط أحمر.. محمود غلاب: المهرولون .. ماجد حبته: براءة ترامب وديمقراطية القطيع.. على سعدة: التحرر من كابوس كورونا.

 

 

الوطن

محمود خليل
 

محمود خليل: البنا «ولعبة الدروشة»

يتحدث كاتب المقال عن أنه اشتُهر اسم حسن البنا فى الإسماعيلية، وكثر أتباعه بها وتكاتفوا فى ما بينهم لإنشاء دار ومسجد للإخوان، وصفها المؤرخ الإخوانى محمود عبدالحليم بـ«أول دار للإخوان»، وكأنها أول دار فى الإسلام.

 

 

الوفد

وجدى زين الدين

 

وجدى زين الدين: زعزعة الاستقرار .. خط أحمر

يتحدث كاتب المقال عن أن هناك شيء غريب يتمثل في أن جماعة الإخوان لا زالت تفكر بمنطقها الأعوج وتتوهم بأن مقدورها العودة مرة أخرى إلى الفوضى التي شهدتها مصر قبل 30 يونيو 2013.

 

 

محمود غلاب:المهرولون

يتحدث كاتب المقال عن أنه أذاع في السابق وصف المهرولين وفرض نفسه على الساحة السياسية حيث كانوا يخوضون انتخابات مجلس الشعب كمستقلين وبعد نجاحهم ينضمون للحزب الوطنى.

 

الدستور

ماجد حبته: براءة ترامب وديمقراطية القطيع

يتحدث كاتب المقال عن إعلان مجلس الشيوخ الأمريكي تبرئة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الاتهامات الموجهة إليه بالتحريض في اقتحام الكونجرس الأمريكي.

 

على سعدة: التحرر من كابوس كورونا

يتحدث كاتب المقال أنه قرر أت يلتزم فقط بكماماته والتباعد المناسب وممارسة حياته الطبيعية ويؤكد على ضرورة أن يتبع المصريين الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة