خالد صلاح

المصرى البورسعيدى ينعى البرلمانى السابق البدرى فرغلى

الإثنين، 15 فبراير 2021 12:13 م
المصرى البورسعيدى ينعى البرلمانى السابق البدرى فرغلى البدرى فرغلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى النادى المصرى البورسعيدى البرلمانى السابق البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد.  ونشر النادى المصرى صورة للبدرى فرغلى على صفحته الرسمية بفيس بوك وعلق قائلا، "مجلس إدارة النادى المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية ينعى بخالص الحزن والأسى وفاة الأستاذ البدري فرغلي عضو مجلس الشعب الأسبق عن محافظة بورسعيد ، والذي وافته المنية صباح اليوم بعد مشوار عامر بالعطاء لمصرنا الحبيبة ولبورسعيد الباسلة".
 
والنادي المصري إذ ينعى الفقيد الراحل، فإنه يشاطر شعب بورسعيد الأحزان في وفاة رمز من رموز الحياة السياسية والبرلمانية المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
 
نعى النادى المصىر
نعى النادى المصرى

وحرص  اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  على إستقبال  البدري فرغلي، القيادي العمالي وعضو مجلس النواب السابق عن بورسعيد، ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات الحالي شهر نوفمبر الماضى . 

وأعرب محافظ بورسعيد، خلال اللقاء، عن اعتزازه وتقديره هو وكل أهل بورسعيد للدور العظيم والجهود الكبيرة التي قام بها البرلماني السابق طوال السنوات الماضية في العديد من القضايا والملفات.
 
وتطرق اللقاء لمناقشة العديد من الملفات والقضايا التي تخص بورسعيد، وأكد محافظ بورسعيد خلال المناقشات على أنه دائم الترحاب بأي أفكار أو مقترحات تعود بالنفع والايجاب على بورسعيد وأهلها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

port said

البقاء والدوام لله ..ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته إن شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة