أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل إطلالات المشاهير المستوحاة من العائلة المالكة البريطانية.. مين أحلى؟

الإثنين، 15 فبراير 2021 10:00 م
أجمل إطلالات المشاهير المستوحاة من العائلة المالكة البريطانية.. مين أحلى؟ ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكل أفراد العائلة المالكة مصدر إلهام ليس فقط بالنسبة لنا ولكن أيضًا للمشاهير، حيث تسعى الكثيرات منهن إلى تقليد إطلالتهن بطرق مختلفة للظهور بمظهر جذاب وأنيق، وفى التقرير التالى جمع موقع "برايت سايد" أفضل إطلالات المشاهير المستوحاة من الأزياء الملكية.

 

1. الأميرة ديانا وداكوتا فانينج

ذكرنا الفستان الأبيض الذي ارتدته داكوتا فانينج في حدث بمدينة نيويورك عام 2018 بهذا الفستان الأبيض من فيرساتشي الذى ارتدته الأميرة ديانا في حفل موسيقي في إيطاليا عام 1995.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
داكوتا فانينج
داكوتا فانينج

 

2. الملكة اليزابيث وبليك ليفلي

ارتدت الملكة إليزابيث جاكيت بلون النيون في حفل حديقة في عام 2018، وبعد بضعة أشهر، شوهدت الممثلة بليك ليفلي في نيويورك وهي ترتدي نفس اللون بطريقة مشابهة.

بلايك ليفلى
بليك ليفلى
الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

3. كيت ميدلتون  ودرو باريمور

في 14 أبريل 2016، ارتدت كيت ميدلتون هذا الفستان الزهرى من توري بورش لحضور عشاء رسمي في بوتان، وبعد ساعات قليلة فقط، حضرت درو باريمور حدثًا في نيويورك مرتدية نفس الفستان.

درو باريمور
درو باريمور
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

4. كيت ميدلتون وسيرينا وليامز

في عام 2017، ارتدت دوقة كامبريدج هذا الفستان ذو اللون المميز، جنبًا إلى جنب مع قبعة مميزة، وشوهدت سيرينا ويليامز وهي ترتدي زيًا مشابهًا جدًا في حفل زفاف ميجان وهارى في عام 2018.

كيت ميدلتون وسيرينا ويليامز
كيت ميدلتون وسيرينا ويليامز

 

5. ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام

ارتدت ميجان ماركل هذا الفستان الأبيض في يوم الكومنولث في مارس 2019، وارتدته بسترة بيضاء وقبعة بيضاء، وفي وقت لاحق من ذلك العام، في يونيو، ارتدت فيكتوريا بيكهام نفس الفستان في حفل زفاف في إسبانيا، لكنها فضلت إبقائه بسيطًا.

ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام
ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام

 

6. الأميرة ديانا وجينيفر أنيستون

أعاد الفستان الأسود الطويل الذي ارتدته جينيفر أنيستون في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في يناير 2020 ذكرياتنا عن فستان الأميرة ديانا الأنيق عندما أعلنت خطوبتها على الأمير تشارلز في عام 1981، والذى كان واحدًا من الفساتين التى جعلت من ديانا أيقونة للموضة.

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

7. كيت ميدلتون وأنجلينا جولي

في عام 2015، في نهاية شهر أكتوبر، ارتدت كيت ميدلتون هذا الفستان من الشيفون الأزرق الفاتح، في العرض الأول لفيلم Spectre في لندن، وبعد أيام قليلة، في بداية نوفمبر 2015، حضرت أنجلينا جولي عرضها الأول لفيلم By The Sea مرتدية ثوبًا مشابهًا.

كيت ميدلتون وأنجلينا جولى
كيت ميدلتون وأنجلينا جولى

 

8. الأميرة ديانا وبريانكا شوبرا

أختارت الأميرة ديانا فستانا أزرق فاتحًا لمهرجان كان السينمائي عام 1987، وكان أحد أكثر إطلالاتها أناقة، وبعد سنوات عديدة، في مهرجان كان السينمائي أيضًا، أعادت بريانكا شوبرا نفس المظهر بحزام العنق نفسه، ولكن باللون الأبيض.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا

 

9. الأميرة ديانا وماندى مور

في عام 1989، قامت أميرة ويلز بزيارة ملكية إلى الكويت وارتدت فستان كاترين والكر، وبعد 30 عامًا، ارتدت ماندي مور فستانًا مشابهًا باللونين الأحمر والوردي في حفل توزيع جوائز إيمي الـ 71.

ديانا وماندى مور
ديانا وماندى مور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة