أكرم القصاص - علا الشافعي

مرحاض وملعقة.. شاهد أبرز هدايا العائلة المالكة البريطانية بأعياد الميلاد

الخميس، 31 ديسمبر 2020 08:00 م
مرحاض وملعقة.. شاهد أبرز هدايا العائلة المالكة البريطانية بأعياد الميلاد الملكة إليزابيث
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش العائلة المالكة أسلوب حياة فخم للغاية، لذلك نتوقع منهم أن يقدموا لبعضهم هدايا باهظة فى الأعياد والمناسبات، إلا أن تبادل الهدايا فى ليلة عيد الميلاد يتم وفقا لتقليد ثابت، ووفقًا لتقرير منشور على موقع the list تحب العائلة المالكة الاجتماع معًا لتناول الشاى عشية عيد الميلاد لتبادل الهدايا، وهى ممارسة تعود إلى منتصف القرن التاسع عشر عندما قدمها زوج الملكة فيكتوريا، الأمير ألبرت. 

العائلة المالكة
العائلة المالكة

ويستمتع أفراد العائلة المالكة بإعطاء بعضهم البعض هدايا ملفوفة وليس بالضرورة أن تكون باهظة الثمن، وكانت من أبرز الهدايا التي تبادلها أفراد العائلة مقعد المرحاض الجلدى الذى قدمته الأميرة آن للأمير تشارلز، ومجموعة أدوات "Grow Your Own Girlfriend" التي قدمتها كيت ميدلتون للأمير هاري.

يذكر أيضًا أن ميجان ماركل أثارت إعجاب العائلة المالكة في عام 2017 خلال أول عيد ميلاد لها معهم، حيث قدمت خطيبة الأمير هاري آنذاك، لشقيق خطيبها الأمير ويليام، هدية مرحة: ملعقة عليها عبارة "cereal killer". 

وكتب الصحفيان الملكيان أوميد سكوبي وكارولين دوراند في كتاب Finding Freedom  إن الهدية حققت قبولًا كبيرًا لدي أفراد العائلة المالكة.

 الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

ووفقا لصحيفة إندبندنت، يعتبر الكريسماس شأنًا رسميًا جدا في العائلة المالكة، حيث يتكون عشاء ليلة عيد الميلاد من وجبة من ستة أطباق، ومن المتوقع أن يرتدى الحاضرون ملابس رسمية لهذا الحدث. 

وفى صباح عيد الميلاد، تحضر الأسرة إلى الكنيسة، مع الالتزام بجدول الملكة المحدد فى الوقت المناسب، واتباع قواعد ملابس خاصة جدًا تتطلب عددًا من التغييرات في الزي.

وهو ما دفع سارة فيرجسون، دوقة يورك، للشكوي من اضطرارها إلى ارتداء أكثر من ستة أطقم خلال فترة 24 ساعة خلال احتفالات العائلة المالكة بالعطلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة