أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يتعادل سلبيا مع برايتون بمشاركة تريزيجيه والمحمدي بالدوري الإنجليزي

الأحد، 14 فبراير 2021 12:07 ص
أستون فيلا يتعادل سلبيا مع برايتون بمشاركة تريزيجيه والمحمدي بالدوري الإنجليزي مباراة برايتون واستون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل أستون فيلا مع مضيفه فريق برايتون بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

شارك الثنائي المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه فى الشوط الثانى من اللقاء، إذ دخل الأول فى الدقيقة 61 بديلا لماتى كاش، بينما حل الثانى بدلا من بيرتراند تراورى بالدقيقة 66 من زمن المباراة. 

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى من جانب الفريقين، وإن كان أستون فيلا الأكثر سيطرة على الكرة خلال أول 45 دقيقة، ونجح فى خلق عدد من الفرص أمام مرمى فريق برايتون.

استمر الوضع كما هو فى الشوط الثانى وسط محاولات من جانب الفريقين لتسجيل هدف الفوز، ولكن وقف حارسي المرمى والدفاع حائلا دون ذلك لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي. 

ورفع أستون فيلا رصيده للنقطة 36 ليحتل المركز الثامن ى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره فريق مانشستر سيتي برصيد 53 نقطة، بينما رفع برايتون رصيده للنقطة 26 فى المركز الخامس عشر. 

وتستكمل مباريات الجولة الـ 24 من البريميرليج غدا الأحد بإقامة 4 مباريات حيث يستضيف ساوثهامبتون نظيره وولفرهامبتون، مانشستر يونايتد يحل ضيفا على وست بروميتش ألبيون، وأرسنال يواجه ليدز يونايتد وإيفرتون يلعب مع فولهام. 

وتختتم مساء الاثنين بلقائى وست هام يونايتد يستضيف شيفيلد يونايتد وتشيلسي يواجه نيوكاسل يونايتد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة