برايتون ضد أستون فيلا.. شوط أول سلبى فى الدوري الانجليزي

السبت، 13 فبراير 2021 10:54 م
برايتون ضد أستون فيلا.. شوط أول سلبى فى الدوري الانجليزي مباراة استون فيلا وبرايتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء أستون فيلا مع مضيفه فريق برايتون، الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويتواجد الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى على مقاعد بدلاء فريق أستون فيلا فى مباراة الليلة. 

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى من جانب الفريقين، وإن كان أستون فيلا الأكثر سيطرة على الكرة خلال أول 45 دقيقة، ونجح فى خلق عدد من الفرص أمام مرمى فريق برايتون. 

ويطمح أستون فيلا صاحب المركز التاسع في تعديل موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من خلال البحث عن الفوز ومباغتة برايتون بانتصار ثمين خارج الأرض، حيث يتوقف رصيد الفيلانز عند 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين وخسارة ثمانية، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان قد يساهمان فى وصوله إلى المراكز الخمسة الأولى بالبطولة حال تحقيقه الفوز فيهم.

فى المقابل يدخل برايتون صاحب الأرض المباراة بحثا عن النقاط الثلاث؛ لضمان تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط والتعادل في 10 مواجهات وخسارة 8، بينما سجل 25 هدفا، وتلقى مرماه 30، ما يعني معاناته من ضعف خطوطه الدفاعية التي استقبلت أكثر مما سجل الفريق في البريميرليج.

 

وبدأ أستون فيلا المباراة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: مارتينيز

الدفاع: كاش، كونسا، مينجيز، تارجت

الوسط: ماكجين، لويز، باركلى

الهجوم: تراورى، ويتكينز، جرياليش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة