كيندال جينر ترد على سخرية متابعيها من رفاهيتها: "حياتى ليست مثالية كما تبدو"

الأحد، 14 فبراير 2021 07:00 م
كيندال جينر ترد على سخرية متابعيها من رفاهيتها: "حياتى ليست مثالية كما تبدو" كيندال جينر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى عائلة كاردشيان ونجماتها بمتابعة كبيرة على وسائل السوشيال ميديا، كما يعيشون حالة من الثراء تجعلهم محل أنظار كثيرين ممن يحسدونهم على ما وصولوا إليه من ثروة مالية ضخمة، إلا أن كيندال مؤخراً ردت على تعليق من تلك النوعية التى وردت من جانب إحدى رواد موقع "تويتر"، التي كتبت أنها تعانى من حوالى 99 مشكلة في إِشارة لكثرة مشاكلها، مؤكدة أنها لديها يقين بأن كافة المشاكل ستحل لو كانت كيندال جينر مكانها.

كيندال تعلق على التدوينة
كيندال تعلق على التدوينة

 

بدورها، لم تفوت كيندال جينر، تلك التغريدة تمر دون تعليق منها، حيث ردت عليها بقولها، أن حياتها ليست مثلما تظهر أمام أعين الجميع، موضحة أنها هي الأخرى عانت من مشاكل وأزمات، مضيفة: "أنا أيضاً عانيت من أيام سيئة".

رد كيندال لم يفوته متابعوها، وإنما قام البعض بالسخرية منها بصورة كبيرة مثلما حصل مع واحدة من رواد تويتر ممن نشرت صورة سيلفى لها على طريقة كيندال، ساخرة مما قالته النجمة عن كونها عانت من أيام سيئة أيضاً. 

احد رواد تويتر يسخروا من تدوينة كيندال بصور مماثلة لها
سخرية من تدوينة كيندال بصور مماثلة لها

وكانت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، قد خطفت الأضواء في آخر ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا هذا الأسبوع، حيث تألقت في إطلالة أنيقة والتزمت بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشوهدت كيندال جينر التي حققت شهرة عالمية في مجال الموضة والأزياء، أثناء تجولها في لوس أنجلوس، حيث كانت ترتدي ملابس كاجوال عبارة عن "سويتر" أزرق داكن، إلى جانب بنطلون بني ضيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة