زيدان عن قيادة منتخب فرنسا: أستمتع بتدريب ريال مدريد وفى المستقبل سنرى

السبت، 13 فبراير 2021 02:36 م
زيدان عن قيادة منتخب فرنسا: أستمتع بتدريب ريال مدريد وفى المستقبل سنرى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على إمكانية توليه تدريب منتخب فرنسا بديلا لمواطنه ديديه ديشامب الذى ينتهى عقده فى 2022 مؤكداً أنه يفضل التركيز على عمله الحالي بدلا من الحديث عن المستقبل.

​ريال مدريد ضد فالنسيا
 

وتحدث زيدان نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق فى المؤتمرالصجفي لمباراة ريال مدريد و ضيفه فالنسيا قائلا، "أنا فى ريال مدريد الآن، سنرى فى المستقبل، أركز على عملى الحالى لن أختار لأن الأمر يتعلق بالفرصة أستمتع يوميا هنا لأني شغوف بذلك لا نعرف المستقبل".

وأضاف مدرب الريال، "قلت قبل 10 سنوات إن الأمر يتعلق بالفرصة، لكننى اليوم هنا وواجبي أن أفكر فيما أفعل هنا".

​ريال مدريد ضد فالنسيا
 

ويواصل ريال مدريد استعدادته لمواجهة ضيفه فالنسيا غدا الأحد في الجولة 23 من الدوري الإسباني، وقال "زيزو" في المؤتمر الصحفي عن ارتباط استمراره في ريال مدريد بتمديد عقد سيرجيو راموس قائد الفريق، "أنا مدرب النادى الآن، لا أتحدث عن المستقبل، في الوقت الراهن أنا هنا".

وشدد زيدان على أنه لن يستسلم في صراع الدوري رغم تصدر أتليتكو مدريد لترتيب البطولة "هناك 48 نقطة متاحة حتى نهاية البطولة، سنقاتل للرمق الأخير، لا نستطيع التحكم في أي شيء آخر".

​ترتيب الدوري الإسباني
 

ويتصدر فريق روخيبلانكوس الترتيب مبتعدا بخمس نقاط عن ريال مدريد الذي خاض مباراتين أكثر من جاره أتليتكو.

وكشف مدرب الملكى عن تعافي إدين هازارد نجم الفريق بالقول:"تحسن، كان في الملعب أمس وهذا يعني اقتراب عودته  يريد العودة في أسرع وقت ممكن  أتمنى أن يستطيع التدرب مع الفريق الأسبوع المقبل".

​ريال مدريد ضد فالنسيا
 

ويأمل زيدان فيتحقيق الفوز الثالث تواليا في البطولة لمواصلة الضغط على أتليتكو الذي يلعب السبت ضد غرناطة.

وبعد لقاء فالنسيا سيلعب ريال مدريد ضد مضيفه بلد الوليد في 20 فبراير وبعد 4 أيام يحل ضيفا على أتالانتا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان نويل لو جراى، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم،  أكد أن زين الدين زيدان نجم منتخب فرنسا السابق ومدرب ريال مدريد حاليا هو الأنسب لخلافة ديدييه ديشامب المدير الفني الحالي لمنتخب الديوك فى تدريب فرنسا.

وأضاف لو جراي فى حواره مع إذاعة RTL ، "خليفة ديشامب؟ لدينا علاقة جيدة جدا مع زيدان، على الأقل على المستوى الشخصي، لو رحل ديشامب واستمررت فى منصبي، أول شخص أراه مناسبا هو زيدان".

وواصل رئيس الاتحاد الفرنسي، "عقد ديشامب ينتهي في 2022، القرار يعود له إذا أراد الاستمرار".

وقاد زيدان الريال من يناير 2016 إلى يونيو 2018 ثم عاد زيزو في ولاية ثانية في مارس 2019، وحقق زيدان 11 لقبا مع ريال مدريد وسط أنباء عن رحيله حيث تساءل زيدان يرحل عن ريال لماذا؟.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة