زيدان بعد الفوز على هويسكا: ريال مدريد لن يستسلم واللاعبون مقاتلون

السبت، 06 فبراير 2021 08:11 م
زيدان بعد الفوز على هويسكا: ريال مدريد لن يستسلم واللاعبون مقاتلون زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، رضاه عن فوز الملكى الصعب على مضيفه فريق هويسكا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت على ملعب "الكورزا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، ليستعيد الريال انتصاراته بعد الخسارة أمام ليفانتي فى الجولة الماضية.

وقال زيدان فى تصريحات عقب نهاية المباراة، "أنا راضٍ بشكلٍ كامل على مباراة اليوم، وليس فقط على الفوز، طريقة حصولنا على النتيجة، والقتال بهذه الشخصية، اليوم كان الفوز مهمًّا للغاية".

وأضاف زيدان، "8 لاعبين غائبون عن الريال اليوم، مع العملية التى أجراها القائد راموس، هذا ليس عذرًا ولكن هذا الوضع الذى نحن فيه، ما نريده هو أن يكون لدينا لاعبون جاهزون".

وقال زيدان عن غيابر راموس 7 أسابيع للإصابة، "راموس؟ كان عليه إجراء العملية، وأهم شيء هو أن الأمور سارت بشكلٍ جيد، ابتداءً من الغد سيعمل ليكون معنا في أقرب وقت ممكن".

هويسكا ضد الريال
 

وتابع زيدان، "غضبي فى مؤتمر الأمس؟ سأجيب عليك بشأن المباراة، نحن سعداء بتحقيق الانتصار، مباراة اليوم كانت صعبة لكننا أضفنا النقاط الثلاث، الآن علينا مواصلة القتال، لا زال هنالك الكثير".

وأردف قائلا، "صعوبة الشوط الأول؟ بعد 20 دقيقة دخلنا للمباراة بشكلٍ جيد، من أجل اللعب بشكلٍ جيد علينا أن نعود للوضع الإيجابي، علينا أن نتحلى بالصبر، واليوم علينا أن نكون سعداء بالفوز".

وتابع، "أنا سعيدٌ من أجل أسينسيو، وهو سعيدٌ كذلك، تعرض لإصابة في السابق والآن نحن سعداء معه، نعرف من يكون وسيواصل على هذا الطريق".

واختتم :"كما قلت، الفوز بعد قلب النتيجة هو أمر مهم، حيث أن الأمر لا يكون سهلًا أبدًا عندما نستقبل هدف، لقد واجهنا صعوبات لكننا آمنّا بأنه باستطاعتنا تغيير النتيجة، "سنقاتل ولن نخفض أذرعنا أبدًا، ريال مدريد لن ينزل ذراعه أبدًا، نريد المزيد، وهذا ما سنحاول فعله دائمًا".

وبتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثااني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المنتصدر، بينما يتذيل هويسكا جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة