مشردة بمدينة نورمبرج البافارية تلد طفلها بالشارع فى درجة حرارة تحت الصفر

الجمعة، 12 فبراير 2021 04:08 م
مشردة بمدينة نورمبرج البافارية تلد طفلها بالشارع فى درجة حرارة تحت الصفر مخيم للمشردين وسط الثلوج في ألمانيا - ارشيفية
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات فى مدينة نورمبرج البافارية، إن امرأة مشردة وضعت جنينا في العراء في درجة حرارة تحت الصفر، في وقت مبكر اليوم الجمعة، وفقا لـ"سكاى نيوز".

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية، فإن دورية شرطة رصدت سيدة في العشرينيات من عمرها ومعها مرافق ورضيع حديث الولادة بعد عملية الولادة الساعة الخامسة صباحا تقريبا فوق شبكة تهوية خارج محطة قطارات أنفاق.

خيم للمشردين وسط الثلوج في ألمانيا
مخيم للمشردين وسط الثلوج في ألمانيا - ارشيفية

السيدة ووليدها كانا داخل كيس نوم حراري في محاولة للحصول على بعض الدفء وسط درجات حرارة تراجعت دون 15 درجة مئوية تحت الصفر، ونقلتهما السلطات إلى مستشفى لمنحهما بعض الدفء والمتابعة الصحية، ولم يعرف مصير الجنين.

على جانب آخر وفى موقف مشابه، كانت مدينة مارجيت بولاية فلوريدا الأمريكية، قد شهدت تعرض أم لحالة ولادة فى موقف سيارات مركز الولادة، حيث فاجأها المخاض قبل خطوات قليلة من دخولها المركز، وقامت بولادة طفلها فى الشارع بمساعدة طبيبة التوليد وفى حراسة أفراد الشرطة.

ووفقا لصحيفة The Sun Best كانت سوزان أندرسون وزوجها جوزيف أندرسون، أمام مركز Natural BirthWorks فى مدينة مارجيت، وقبل وصولها إلى المركز فاجأت آلام المخاض سوزان وبدأ الجنين فى الخروج، ولم تستطع التحرك ووقفت ثابتة فى مكانها لتضع طفلها وهى واقفة فى الشارع.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوزان كانت فى طريقها إلى مركز الولادات الطبيعية بعدما شعرت بآلام الولادة، حيث كان من المنتظر أن تضع طفلها فى الماء، وعلى الفور حملها زوجها داخل السيارة، وتحرك بها بأقصى سرعة مخالفًا قواعد المرور حتى يصل فى الموعد المناسب إلى دار الولادة، لكن على بعد 3 دقائق فقط من المكان وبمجرد نزولها من السيارة بدأ جنينها فى الخروج ولم تستطع الانتظار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة