أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانيان يشاركان فى إطعام المشردين بعد الفوز بمليون جنيه استرلينى.. صور

الإثنين، 01 فبراير 2021 03:00 ص
بريطانيان يشاركان فى إطعام المشردين بعد الفوز بمليون جنيه استرلينى.. صور الزوجين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز زوجان فى بريطانيا بالجائزة الكبرى فى اليانصيب، وقيمتها مليون جنيه إسترليني، وكان على رأس أولوياتهما، المساعدة في إطعام مئات الأشخاص المشردين الذين يكافحون في ظل الإغلاق بسبب كورونا، وذلك من خلال تقديم طبق مستوحى من الطعام الكاريبى.

زوجين ربحا جائزة مليون دولار يساعدون المشردين في إنجلترا.. اعرف قصتهم (3)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن بيل مولاركي، البالغ من العمر 60 عامًا، وكاث، البالغة 59 عامًا، من مدينة كوفنتري غرب ميدلاندز في بريطانيا، ابتكرا وجبة مستوحاة من الكاري الكاريبي لفريق التوعية الخيرية، وأفاد التقرير، أن الزوجين تطوعا بإعداد الوجبة بعد شراء المكونات وتوصيلها إلى جانب الوجبات الخفيفة والمشروبات الأخرى.

زوجين ربحا جائزة مليون دولار يساعدون المشردين في إنجلترا.. اعرف قصتهم (4)

 

وذكر فريق المؤسسة الخيرية على موقعه على الإنترنت: "نحن نعمل بشكل تعاوني مع المنظمات والحكومات والمنظمات غير الحكومية للتنسيق الفعال وتوفير التغذية الحيوية في أوقات الحاجة".

زوجين ربحا جائزة مليون دولار يساعدون المشردين في إنجلترا.. اعرف قصتهم (5)

 

وقال مدير المشروع: "شكرًا لك بيل وكاث كان من الرائع رؤية الكثير من الناس يستمتعون بالكاري الكاريبي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تناولنا فيها طبقًا كاريبيًا ، وقد كان أعضاء الخدمة ممتنين للغاية ، ونأمل أن نرى بيل وكاث قريبًا".

زوجين ربحا جائزة مليون دولار يساعدون المشردين في إنجلترا.. اعرف قصتهم (1)

كما قام الزوجان أيضًا بتصميم وجبة عيد الميلاد من ثلاثة أطباق على طراز منطقة البحر الكاريبي لـ 100 من المتقاعدين منذ عامين، واكتشف بيل وكاث أنهما ربحا مليون جنيه إسترليني بعد تلقي بريد إلكتروني ، لكن بيل كاد يحذفها ، معتقدًا أنها بريد عشوائي ، بينما حثته حفيدته على النقر فوقه.

زوجين ربحا جائزة مليون دولار يساعدون المشردين في إنجلترا.. اعرف قصتهم (2)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة