أكرم القصاص - علا الشافعي

فليك: بايرن ميونخ حقق إنجازا تاريخيا واستحق لقب مونديال الأندية

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:20 ص
فليك: بايرن ميونخ حقق إنجازا تاريخيا واستحق لقب مونديال الأندية فليك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ، في التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية" في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال فليك في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "مبروك لفريقي، لقد حققوا إنجازًا تاريخيًا، لقد فازوا بستة ألقاب في موسم واحد، بالنسبة للنادي الناجح وهو نادي بايرن ميونخ، كان هذا الموسم الأكثر نجاحًا على الإطلاق".

وتابع فليك قائلا عن توماس مولر الذي غاب عن النهائي لإصابته بكورونا: "لقد تحدثت إلى توماس قبل مغادرتنا، إنه متعب بعض الشيء، لكنني أعتقد أنه أمر طبيعي عندما تكتشف مثل هذا التشخيص، العديد من الأفكار تدور في رأسك، الى جانب ذلك، توماس بخير".

وواصل قائلا: "الفريق لعب بشكل رائع، الفوز لم يكن في خطر أبدًا، لقد سيطرنا واستحقينا الفوز في النهائي، كنا جميعًا مهيئين، الأمر نفسه ينطبق على مقاعد البدلاء، كانت المباراة ضد تيجريس على مستوى العين، حتى رغم هيمنتنا عليهم أستحقو أن يكونوا في النهائي".

بايرن ميونخ

في حين قال جوشوا كيميش: "لقد قاتلنا بشدة من أجل هذا اللقب، كان الهدف من البداية هو الفوز بهذه الكأس وحققنا ذلك، لقد فزنا بذلك أيضًا لأي شخص آخر لا يمكن أن يكون معنا اليوم".
 
من جانبه، تحدث النجم روبرت ليفاندوفسكي، قائلا: "سنعود مباشرة إلى ميونخ، لا يزال بإمكاننا الاستمتاع بالوقت على متن الطائرة. لقد صنعنا التاريخ ، وهذا شيء مميز".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة