نيمار: مرة أخرى سأتوقف عن اللعب.. لا أعلم أين المشكلة

الخميس، 11 فبراير 2021 07:24 م
نيمار: مرة أخرى سأتوقف عن اللعب.. لا أعلم أين المشكلة نيمار
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان على مدة غيابه عن الملاعب بداعي الإصابة في مواجهة كان أمس الأربعاء، في كأس فرنسا، وغيابه عن المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، بسبب الإصابة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان  اليوم الخميس، غياب نيمار لمدة 4 اسابيع بداعي الإصابة، ليتأكد غيابه عن المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو".

وقال نيمار على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" :"مرة أخرى سأتوقف عن اللعب لأكثر شيء أحبه في حياتي، وهو لعب كرة القدم".

وتابع نيمار قائلا :"اشعر احيانًا بعد الارتياح بسبب أسلوبي في اللعب لأني أعتمد على المُراوغات وينتهي بي المطاف بالضرب بالإستمرار، لا أعلم إن كانت المشكلة بي ولا بسبب ما أفعله بأرض الملعب، هذا يُحزنني حقًا".

نيمار
 

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم البرازيلي نيمار اليوم الخميس أثبتت معاناته من إصابة من الدرجة الثانية على مستوى الفخذ الأيمن، وسوف يغيب عن الفريق لفترة تصل إلى 4 أسابيع.

وظهرت علامات الحزن على النجم البرازيلي بعد إنهاء الفحوصات الطبية اليوم الخميس، بعد تأكد غيابه عن مواجهة البارسا في ذهاب دور الـ 16 من دورى الأبطال.

وتعرض النجم البرازيلي نيمار لإصابة قوية خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد كان أمس الأربعاء في دور الـ64 من بطولة كأس فرنسا، ولم يستطيع إكمال اللقاء، الذى حسمه الفريق الباريسي بهدف سجله المهاجم الإيطالي مويس كين.  

نيمار على انستجرام
نيمار على انستجرام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة