أنشيلوتي: "الشاي" منعنى من الاحتفال بهدف بيرنارد أمام توتنهام

الجمعة، 12 فبراير 2021 07:49 م
أنشيلوتي: "الشاي" منعنى من الاحتفال بهدف بيرنارد أمام توتنهام أنشيلوتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون، على لقطته الشهيرة في مباراة توتنهام هوتسبير مساء الأربعاء في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل بيرنارد هدف التوفيز الخامس، حيث لم يحتفل المدرب بالهدف، نتيجة أنه كان يحتسي كوبًا من الشاي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فولهام مساء الأحد في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي: "بعد لقاء توتنهام، نحن لسنا في أفضل أحوالنا، كالفرت-لوين وبيكفورد سيغيبان عن لقاء فولهام، ولكن نأمل جاهزيتهما أمام السيتي في الكاس، جوميز ورودريجيز كلاهما عاد وجاهزين لمواجهة فولهام".

وعن تمديد عقد لوكاس دين؟ قال أنشيلوتي: "لست أنا من لديه هذه الملعلومات لذلك لا أعلم، ولكنهم توصلوا لإتفاق وفي الأسبوع المقبل سيكون الأمر رسميًا".

وعن عدم احتفاله بهدف بيرنارد أمام توتنهام؟ رد أنشيلوتي: "كنت أحتسي كوبًا من الشاي لأنني كنت أتجمد من البرد، بعد الـ 90 دقيقة لم أستطع التحدث مع أي شخص لأنني كنت متجمدًا، لم أستطع الإحتفال لأن الكوب كان في يدي ولم أعلم إن كان قد تم احتسابه أم لا".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في الكأس؟ قال أنشيلوتي: "إن كنت ترغب بالفوز بالبطولة فعليك تخطي مانشستر سيتي، هذه هي أصعب قرعة من الممكن أن تحصل علينا ولكنه من المثير مواجهتهم".

وعن احتمالية مشاركة الوافد الجديد جوشوا كينج أمام فولهام؟ قال أنشيلوتي:"هنالك احتمالية كبيرة لمشاركته كما أنه بإمكانه أن يشارك كجناح وهذا سيعيطنا مرونة أكبر".

ويحتل إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بينما فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة