ليستر سيتي ضد ليفربول.. الريدز يخوض المباراة 300 تحت قيادة كلوب

الجمعة، 12 فبراير 2021 06:43 م
ليستر سيتي ضد ليفربول.. الريدز يخوض المباراة 300 تحت قيادة كلوب كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح هداف البريميرليج، المباراة رقم 300 تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في جميع البطولات، وذلك عندما يحل الريدز ضيفًا على نظيره ليستر سيتى، في اللقاء المقرر إقامتها في تمام الثانية والنصف من ظهر غد السبت، على ملعب "كينج باور"، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وقاد كلوب حامل لقب الدوري الإنجليزي في 299 مباراة في مختلف المسابقات، منذ توليه تدريب ليفربول في أكتوبر من عام 2015، نجح خلالها في تحقيق 179 انتصارا وفقا للإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي للريدز.

ونجح كلوب في قيادة ليفربول للفوز على ليستر سيتى 3 مرات، في آخر ثلاث زيارات لملعب "كينج باور"، آخرها الفوز برباعية نظيفة في "البوكسينج داي" عام 2019، وقادت أرقام كلوب المميزة الريدز نحو التتويج بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وذكر موقع ليفربول، أن السير كيني دالجليش يعد المدرب الوحيد الذى حقق انتصارات أكثر من التي حققها كلوب بعد 300 مباراة على رأس الإدارة الفنية لفريق ليفربول، برصيد 185 فوزا.

من ناحية أخرى، أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، أن فابينيو سيغيب عن مواجهة ليستر سيتى، وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "فابينيو غير جاهز حيث أنه عانى من مشاكل عضلية وسيغيب لهذا اللقاء، اصابة كيتا كانت على مستوى العضلة الخلفية ولكنه عاد للتدريبات الفردية."

وأشار إلى غياب النجم دييجو جوتا، قائلا: "إنه قريب من العودة ولكن ليس مثل نابي، ربما سيعود بعد 2-3 أسابيع."

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات نقلها موقع ليفربول: "أليسون بيكر من النادر أن يرتكب مثل هذه الأخطاء، ناهيك عن خطأين في مباراة واحدة. قبل كل ذلك، عندما يستقبل أي حارس مرمى هدفًا في مرماه، يكون أول من يقول أنه كان عليه التصدي للكرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة