أكرم القصاص

يوفيتش يطالب لاعبى الإسماعيلى بنسيان أحزان الدوري والتركيز فى كأس مصر

الجمعة، 12 فبراير 2021 09:48 ص
يوفيتش يطالب لاعبى الإسماعيلى بنسيان أحزان الدوري والتركيز فى كأس مصر دراجان يوفيتش المدير الفنى للنادى الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، لاعبيه بإغلاق صفحة أحزان الدوري مؤقتاً بغية التركيز فى بطولة كأس مصر خوفاً من تأثر اللاعبين بالتراجع الذى يعيشه الفريق فى الدوري لاسيما أن الدراويش تنتظره مواجهة مهمة مع لافيينا اف سى المقرر لها ظهر الأحد المقبل، بدور الـ32 لكأس مصر ، لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا الدور ، وصعد لافيينا، الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.

ومن المقرر أن يخضع الدراويش والجهاز الفنى والإدارى بالكامل لمسحة كورونا استعداداً للمباراة ، على أن تخوض العناصر التى شاركت فى مباراة زعيم الثغر تدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدين مراناً قوياً استعداداً لمواجهة الكأس.

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى صفحة مباراة الاتحاد السكندرى التى أقيمت مساء أمس الخميس، على ستاد برج العرب بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز التى خسرها الدراويش بهدف دون رد، ليتجمد رصيد الدراويش عند ثمانية نقاط بالمركز قبل الأخير بعدما خاض 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في خمسة مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 10 اهداف وتلقت شباكه 15 هدف .

وقام النادى الإسماعيلى بإعداد فيديو بكل الحالات التحكيمية والتى تسببت فى ضياع نقاط من الإسماعيلى كانت كفيلة بتغير موقفه فى جدول المسابقة، ويرصد الفيديو مدى الظلم الذى تعرض له الدراويش من الفار والحكام، وسوف يتم إرساله إلى اللجنة التى تدير اتحاد الكره ولجنة الحكام ووسائل الإعلام.

وصرح علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، بأن النادى ظُلم أكثر من مرة وبتكرار غريب من الحكام والفار، وما حدث فى مباراة الاتحاد من عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة فى الشوط الأول بعد تعمد مدافع الاتحاد عرقلة محمد صادق فى منطقه الجزاء بوضوح وظهر ذلك فى إعادة اللعبة، وتجاهل الحكم الفار أو لم يستمع لندائه بدليل تغيره جهاز الصوت الخاص به بعد اللعبة مباشرة كانت كفيله بتغير سير المباراة.

وأكد وحيد: "لذلك يطالب النادى الإسماعيلى لجنة الحكام توضيح ما حدث وهل انقطع اتصال الحكم بالفار، ولماذا لم يعود له بعد إصلاح الصوت لأن ناتج هذا عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للإسماعيلي".

وقال وحيد: "تكررت أخطاء الفار والحكام أكثر من مرة فى مباريات الإسماعيلى مع الإنتاج الحربى والبنك الأهلى والمحلة، وآخرها أمام الاتحاد مما أصاب الفريق وجماهيره بالإحباط لفقدان نقاط مستحقه للفريق".

وأكد المتحدث الرسمى أن ما يحدث ليس فى صالح اللعبة أو استمرارية المسابقة بشفافية وعدالة بين الجميع، وسيكون له تأثير سلبى على ثقه الأندية والجماهير فى منظومة التحكيم، لأن أخطاء التحكيم واردة ولكنها للأسف الشديد أصبحت واردة ومعها الفار ضد الإسماعيلى، وبتكرار فى أكثر من مباراة وبشهاده خبراء اللعبة والمحللين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة