8 تريندات موضة بدأتها جينيفر أنيستون فى "Friends" ولسه تقدرى تلبسيها

الجمعة، 01 يناير 2021 08:00 م
8 تريندات موضة بدأتها جينيفر أنيستون فى "Friends" ولسه تقدرى تلبسيها جلد النمر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالنسبة للكثيرين تعتبر راتشيل جرين شخصية "الأصدقاء" أو"friends" المفضلة لديهم، وإذا لم تكن المفضلة فلا يمكنك إنكار أن راتشيل هى أيقونة أزياء المجموعة.

فقد كانت شخصية راتشيل تنحدر من عائلة ثرية، فهي أنيقة وعصرية وتحلم بأن تصبح مستشارة أزياء منذ بداية المسلسل، ومن الواضح أنها تحب التسوق وليس فقط لأي شيء، فقد كانت تحب العلامات التجارية المرموقة، لذلك يعد أسلوبها هو مثال رائع للإلهام فى الأزياء، خاصة أن هناك ملابس لا تنفد أبدًا.

فى التقرير التالى قام موقع "برايت سايد" بتجميع أفضل إطلالاتها طوال السلسلة، وبعضها ما زال على قائمة الموضة حتى الان، وهى كالتالى:

1. كروب توب مع جيب سوداء:

اعتمدت رايتشل هذه الإطلالة في الحلقة 4 من الموسم الأول من friends، واستخدمت نفس الزي في الحلقة 19 من نفس الموسم، و يعتبر الجزء العلوي الأسود القصير والجيب عالية الخصر مزيجًا عاد إلى الأناقة في السنوات الأخيرة.

التوب والجيب الأسود
التوب والجيب الأسود

 

2. الجيب القصيرة

ارتدت رايتشل الجيب الكاروهات القصيرة، المستوحاة من التنورة الاسكتلندية التقليدية، والتى عادت بقوة خلال موسم الشتاء فى السنوات الأخيرة.

الجيب الكاروهات القصيرة
الجيب الكاروهات القصيرة

 

3. البلوزة اللامعة

هذا البلوزة الشفافة اللامعة الجميلة التي تعيدنا إلى استايل الثمانينيات لها لمسة ساحرة لا يمكن إنكارها، نظرًا لأنها ملفتة للنظر للغاية، كما يعد اللون الأسود هو الخيار الصحيح لإقرانه بها، ويرمز هذا الثوب المحبوب إلى اللحظة التي تصالح فيها روس ورايتشل (في الموسم الثاني).

البلوزة اللامعة
البلوزة اللامعة

 

4. الإكسسوارات هي المفتاح لإطلالات أنيقة

عندما بدأت العمل في صناعة الأزياء، أصبح مظهر راتشيل أكثر أناقة وتطورًا، لذلك انتبهى جيدًا للإكسسوارات التي ترتديها، للحصول على مظهر أنيق.

الإكسسوارات
الإكسسوارات

 

5. ارتداء أكثر من جاكيت

يعد ارتداء طبقات من الملابس وطبقتين من الجاكيت من أفضل النصائح عندما يأتي الشتاء وتنخفض درجات الحرارة، وكالعادة، تسود الألوان الداكنة في ملابس راتشيل الشتوية وقد ساعدها المعطف الأخضر العسكري في خلق تباين جميل، وهو ما تلجأ اليه الكثير من الفتيات هذه الأيام.

أرتداء أكثر من جاكيت
أرتداء أكثر من جاكيت

 

6. الدانتيل لا يخرج عن الأناقة

الملابس الشفافة (خاصة تلك المصنوعة من مواد تشبه الدانتيل) موضة لا تنتهى أبدًا، إنه يضفي لمسة جذابة ومرحة على المظهر بالكامل ، بينما تظلين أنيقًة في نفس الوقت، سواء كان فستانًا أو قميصًا أو بلوزة ، تثبت رايتشل أنها دائمًا رائدة في مجال الموضة.

الدانتيل
الدانتيل

 

7. المظهر أحادى اللون

في المظهر أحادي اللون، يكون زيك بالكامل نفس اللون، حتى الوشاح، ويمكنك محاولة تقليد هذا المظهر بأي لون، المهم أن يكون كل شيء بنفس درجة اللون وأنه يتناسب مع بشرتك وشعرك ولون عينيك.

المظهر أحادى اللون
المظهر أحادى اللون

 

8. ملابس جلد النمر

طبعات الحيوانات هي كلاسيكية لا تزال قائمة عبر الزمن، إنه رائع أيضًا في البلوزات أو الفساتين، فملابس مطبوعات الحيوانات أو جلد النمر، متعددة الاستخدامات، ويمكنك أرتداؤها بشكل مناسب.

جلد النمر
جلد النمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة