كوكا يسجل ثنائية في 15 دقيقة مع أولمبياكوس ضد أريس بكأس اليونان

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:51 م
كوكا يسجل ثنائية في 15 دقيقة مع أولمبياكوس ضد أريس بكأس اليونان كوكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المهاجم المصري أحمد حسن كوكا في تسجيل ثنائية مع فريق أولمبياكوس في شباك أريس سالونيكا خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس اليونان، وقد جاء الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة، وهو الهدف الأسرع في مسيرته في الملاعب الأوروبية، قبل أن يأتي الثاني في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وتشير نتيجة المباراة حاليا إلى تقدم رفاق كوكا بنتيجة 2-1، علما بان مباراة الإياب سوف تقام في الثاني من مارس المقبل.

كان كوكا قد شارك مع أولمبياكوس الذي واصل انتصاراته فى الدوري اليونانى بتخطي ضيفه فريق أوفى كريت بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة.

شارك أحمد حسن كوكا فى المباراة مع أولمبياكوس بديلاً، بداية من الدقيقة 70، بعد دخوله بدلاً من الهداف المغربي يوسف العربي.

أنهى أولمبياكوس الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة سجلها كل من يان مفيلا ويورجوس ماسوراس فى الدقيقتين 19 و37 وألغت تقنية الفيديو "فار" هدف ثالث للمهاجم المغربي يوسف العربي.

وفى الشوط الثانى نجح يوسف العربي فى تسجيل ثالث أهدف أولمبياكوس فى الدقيقة 68 من زمن اللقاء، وأهدر فورتونيس ركلة جزاء لأولمبياكوس فى الدقيقة 80.

وعزز أولمبياكوس صدارته لجدول ترتيب الدوري اليونانى برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق باوك الذى يضم بين صفوفه عمرو وردة صاحب الـ 40 نقطة، بعد تعادله مع فريق أبولون بنتيجة 2 – 2 فى وقت سابق من اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة