أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يحقق انتصاره الـ200 مع مان سيتي وتحقيق رقم قياسي في الفوز المتتالي

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:59 م
جوارديولا يحقق انتصاره الـ200 مع مان سيتي وتحقيق رقم قياسي في الفوز المتتالي جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، رقما مميزا بعد تأهل السيتي إلى دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه سوانزى سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ليبرتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر للمسابقة بالموسم الجارى 2020-2021.

ووصل جوارديولا إلى تحقيق الانتصار رقم 200 مع السيتي من أصل 268 مباراة قادها، منذ توليه قيادة تدريب الفريق في صيف 2016.

كما واصل جوارديولا كتابة التاريخ، حيث أصبح مانشستر سيتي صاحب أطول سلسلة فوز متتالي بالبطولات الإنجليزية برصيد 15 مباراة، كما حقق المدرب الإسباني أول 15 انتصار متتالي في مسيرته التدريبية.

انتهى الشوط الأول، بتقدم السيتي بهدف سجله كايل ووكر في الدقيقة 30، بعد أن أخطأ حارس سوانزي في التعامل مع الكرة العرضية التي أرسلها اللاعب لتسكن مرماه.

وسجل ووكر أول هدف له في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 3686 يومًا، وكان آخر هدف يسجله في كأس الاتحاد الانجليزي لصالح أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد في يناير 2011.

في الشوط الثاني، سجل رحيم ستيرلينج هدف مانشستر سيتي الثالث في الدقيقة 47.

واحرز رحيم ستيرلينج الآن في أربعة مشاركات على التوالي مع السيتي لأول مرة منذ أغسطس 2019.

وفي الدقيقة 50، ينجح البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي، قبل أن يحرز مورجان ويتاكر هدف سوانزي الوحيد بالدقيقة 77.

وسجل جيسوس في آخر 4 مباريات كأساسي مع مانشستر سيتي، أفضل معدل تسجيل للاعب منذ سبعة مباريات سجل فيها على التوالي في الفترة ما بين أبريل - أكتوبر 2019.

وسجل مانشستر سيتي الان 3 أهداف أو أكثر خلال 117 مباراة تحت قيادة بيب جوارديولا بمعدل 44% في المباريات التي تولى الإسباني قيادتها.

وخاض مان سيتي مواجهة الليلة بعد تأهله لثمن النهائي بالفوز على نظيره تشيلتنهام تاون أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة بكأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح سوانزى سيتى في الصعود لدور الستة عشر من البطولة، عقب انتصاره الكبير على أرضه أمام نوتينجهام فورست، بخمسة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32.

وحقق السيتى تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي في جميع البطولات، خلال مواجهة سوانزى سيتى الليلة في رقم قياسي للأندية الإنجليزية.

مانشستر سيتي
 

حراسة المرمى: زاك ستيفن

خط الدفاع: ووكر - جارسيا - لابورت - ميندي

خط الوسط: رودري - جوندوجان - برناردو سيلفا

خط الهجوم: توريس - جيسوس – ستيرلينج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة