أكرم القصاص

جينيفر أنيستون تستقبل عامها الـ52 بحقن وجهها لإخفاء علامات تقدم العمر

الخميس، 11 فبراير 2021 07:00 م
جينيفر أنيستون تستقبل عامها الـ52  بحقن وجهها لإخفاء علامات تقدم العمر جينيفر انيستون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل النجمة العالمية جينيفر انيستون اليوم 11 فبراير بعيد ميلادها الـ51، ويبدو أن انيستون قررت آن تستقبل عامها الـ51 ببعض من التغير، حيث أكدت عدد من التقارير أن النجمة قد حقن وجهها حتي تخفي علامات تقدم السن وهو ما ظهر أمس أثناء تصوير The Morning Show.

0_Hollywood-A-listers-Jennifer-Aniston-and-Reese-Witherspoon-film-The-Morning-Show-in-LA
 
جينيفر انيستون  (1)
جينيفر انيستون (1)

 

جينيفر انيستون  (2)
جينيفر انيستون (2)

 

جينيفر انيستون  (3)
جينيفر انيستون (3)

 

وكانت قد شاركت النجمة العالمية جينيفر أنيستون، متابعيها وجمهورها، بصور جديدة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، من كواليس تصوير مسلسلها The Morning Show، برفقه مصفف الشعر كريس ماكميلان.

وتخلت أنيستون فى صورتها الجديد، عن النضارة التى اعتادت ارتدائها خلال الفترة الأخيرة، بينما ظهر ماكميلان وهو يرتدي قناعة الطبي التزاماً بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا.

وكانت أنيستون عادت مؤخراً لتصوير كواليس مسلسل The Morning Show، حيث نشرت منذ عدة أسابيع صورة لها ارتدت فيها ماسك لحماية نفسها، وفقاً لما نشره موقع ديلى ميل مؤخراً، والذى أكد أن أنيستون تعيش حالياً أفضل فتراتها، حيث تمتلك رغبة كبيرة فى التركيز على العمل بصورة كبيرة.

وتأتى تلك الصورة بعدما حيرت أنيستون متابعيها مؤخراً، وذلك بعدما ظهرت فى صورة نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام بصحبة كلبها، دون ظهور وجهها بالكامل، إلا أن المحير في الصورة كان رجل نائم على الأرض خلف جينيفر أنيستون، حيث لم تكشف عن هويته فى تعليقها على الصورة، والتى جاءت فى كواليس مسلسل The Morning Show وفقاً لموقع الديلى ميل، والتى تقوم ببطولته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة