اللورد تشيسترفيلد.. جينيفر أنيستون ترحب بأحدث المنضمين لعائلتها بصورة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 05:25 م
اللورد تشيسترفيلد.. جينيفر أنيستون ترحب بأحدث المنضمين لعائلتها بصورة جينيفر انيستون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر النجمة جينيفر انيستون واحدة من أكثر النجمات عشقاً للكلاب حول العالم، فهي تمتلك أكثر من كلب في حياتها تعتز بوجودهم في حياتها، مثلما حصل مؤخراً حينما أعلنت عن آخر المنضمين إلى عائلتها وفقاً لما قالته عبر حسابه على موقع انستجرام، حين كتبت : "مرحبا! أود أن أقدم لكم أحدث عضو في عائلتنا … هذا الكلب (متعب جدًا)، اللورد تشيسترفيلد".

 

جينيفر انيستون تتحدث عن كلبها
جينيفر انيستون تتحدث عن كلبها

 

 

وأضافت أنيستون: "لقد سرق قلبي على الفور. شكراً جزيلاً لـwagmorpets على العمل الرائع الذي تقوم به. وممتنة لأنكم تهتمون كثيرًا بعمليات الإنقاذ هذه وتجدون لهم منازلهم إلى الأبد".

 

 

وكانت كشفت النجمة جينيفر أنيستون عن وظيفة غير متوقعة ستتجه إليها حالة الابتعاد عن الفن، ومهنة التمثيل، حين أكدت خلال مقابلة مع الممثل جيسون بيتمان، أنها تحلم بالعمل كمصممة ديكور، حيث تعتبر تلك من أكبر الأمنيات في حياتها التي تحلم بها، وبالتالي ستتخذ تلك الخطوة حالة اعتزال التمثيل في أي وقت.

كما فاجأت الجميع خلال مقابلتها الأخيرة بالتأكيد على أنها فكرت بالفعل في الاعتزال خلال العامين الماضيين وتحديدًا قبل مشاركتها في مسلسل "ذا مورنينج شو"، حيث أرجعت أنيستون سر رغبتها في الاعتزال إلى مشروع لم يكتمل شاركت فيه، مما جعلها تعيد التفكير في مهنة التمثيل.

وعن أسباب عشقها لمجال تصميم الديكورات قالت إنها مهنة هادئة بالإضافة إلى أنها تعشق مجال الديكورات إلى حد كبير وتحب العمل فيه.

على جانب آخر يبدو أن العلاقة بين النجم العالمي براد بيت وزوجته السابقة النجمة العالمية جينيفر أنيستون أصبحت علاقة صداقة قوية، بعدما انفصل براد بيت عن زوجته الحالية النجمة انجلينا جولي، فبعد الانفصال الذي من المقرر أن يصبح طلاق قريبًا عادت علاقة بيت وجينيفر من جديد ولكنها لم تكن معلنة ونشرت الكثير من الأخبار التي تزعم أنهما عادا في علاقة حب من جديد، في ذلك الوقت نفت أنيستون تلك الأخبار وأكدت أنها ليست مساعدة لدخول علاقة مع بيت أو غيره. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة