أتلتيكو مدريد يستقر على بوخارست لاستضافة مواجهة تشيلسي بدورى الأبطال

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 07:34 م
أتلتيكو مدريد يستقر على بوخارست لاستضافة مواجهة تشيلسي بدورى الأبطال اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث أتلتيكو مدريد الإسباني عن ملعب بديل لملعبه "واندا متروبوليتانو" لاستضافة مواجهة نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا المقرر لها يوم 23 فبراير الجاري، فى ظل منع الحكومة الإسبانية إستقبال المسافرين القادمين من المملكة المتحدة بسبب تمحور فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدينة بوخارست عاصمة رومانيا هو المكان المرشح بقوة لاستضافة مواجهة أتلتيكو مدريد مع تشيلسي فى ذهاب دور الـ 16 من دورى الأبطال بديلا لملعب الروخى بلانكوس.

أضافت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي طلب من أندية بلجيكا، فرنسا، إسبانيا، ألمانيا والبرتغال البحث عن ملاعب بديله لمواجهاتهم الأوروبية أمام الأندية الإنجليزية بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكانت الحكومة الإسبانية قد أصدرت قرارا بمنع المسافرين القادمين من المملكة المتحدة، جنوب أفريقيا والبرازيل من دخول البلاد حتى الثانى من شهر مارس المقبل بسبب تمحور فيروس كورونا.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 51 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريقى برشلونة وريال مدريد أصحاب المركزين الثانى والثالث برصيد 43 نقطة.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة