هشام حنفى: الأهلى خاف من البايرن "زيادة عن اللزوم".. وديانج يستحق فرصة لتسويقه

الأربعاء، 10 فبراير 2021 02:17 م
هشام حنفى: الأهلى خاف من البايرن "زيادة عن اللزوم".. وديانج يستحق فرصة لتسويقه هشام حنفى نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام حنفى نجم النادى الأهلى الأسبق، أن المارد الأحمر واجه بايرن ميونخ بطريقة متفاوتة خلال شوطى مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية والتى خسرها بهدفين نظيفين، وقال هشام حنفى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الاعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"الشوط الاول للأهلى أمام البايرن لم يكن مقنع لى، تخاف ماشى من فرقة كبيرة ومتفتحش الجيم عشان متتغلبش كتير زى برشلونة ، بس الخوف الزيادة رجع الفريق للخلف كثيراً ، بينما الشوط الثانى أفضل ووصلنا لنوير".

ويضيف هشام حنفى: "فى فروق كبيرة بين الأندية المصرية والعالمية ، الناس دى شغالة صح ، البايرن فرقة تقيلة أوى، كان نفسى ديانج يبدأ المباراة فى وسط الملعب ، وحش فى النص وجايله عروض كان لازم أسوقه فى المباراة دى ، ومحمد شريف ووالتر بواليا كان يستحقون فرصة فى هذه المباراة".

وأكمل نجم الأهلى الأسبق:"شعرت أن موسيمانى فرحان بالتواجد فى كأس العالم للأندية فقط بدون طموحات أكبر، واللاعيبة أدت فى حدود قدراتها عجبنى محمد الشناوى وحمدى فتحى وأيمن أشرف ، وكذلك محمد هانى شاف ضغوط لن يراها مرة أخرى".

وتابع هشام حنفى: " كده كده هنتغلب كان نفسى نلعب كورة ونشوف نفسنا فين ، من كتر الخوف والحرص الزيادة معرفناش نطلع بالكورة".

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدة سيناريوهات بشأن تشكيل مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي غدا الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، لاسيما بعد استبعاد الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا من المشاركة في مباراة الغد بسبب مصافحة الجماهير في المدرجات.

ويخطط موسيماني للدفع بثنائي هجومي، على أن يلعب بطريقة 4 / 4 / 2، بحيث يلعب رباعي الدفاع بدون تغيير مع اللعب بالرباعي حمدي فتحي وعمرو السولية أفشة وطاهر محمد طاهر في الوسط واللعب بثنائي هجومي والأقرب هما والتر بواليا وصلاح محسن أو محمد شريف في الهجوم.

ويرغب موسيماني في التعامل مع نقص الأجنحة، بعد استبعاد الشحات وكهربا، ولا يتبقى سوى طاهر محمد طاهر الذي يلعب في مركز الجناح ومعه جونيور أجايي الذي قد يتواجد على دكة البدلاء أو إعادة محمد شريف لمركز الجناح باعتباره المركز الذي به نقص في صفوف الأهلي بمباراة الغد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة