أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام حنفي: أفشة من العناصر المؤثرة في الأهلي وأتمنى إيجاد فرصة للتدريب

الإثنين، 18 يناير 2021 02:54 ص
هشام حنفي: أفشة من العناصر المؤثرة في الأهلي وأتمنى إيجاد فرصة للتدريب هشام حنفى
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، على مستوى المارد الأحمر، تحت قيادة موسيماني، رغم التعادل الذي حققه أمس الأحد أمام البنك الأهلي في الجولة الثامنة بالدوري.

وأضاف حنفي، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "ملعب أون تايم"، على فضائية أون تايم سبورتس، مع سيف زاهر، أن وليد سليمان لاعب لا غنى عنه في الأهلي، لكن أفشة أكثر اللاعبين المؤثرين في الفريق.

وعن مستقبله كشف هشام حنفي أنه يتمنى إيجاد فرصة في التدريب بعد فشل في الالتحاق بالأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، رغم استيفائه الشروط اللازمة لهذه المهمة، موضحا أنه سعيد بما حققه من خطوات حتى الآن.

أكد هشام حنفي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي يمتلك فريقا كبيرا فى الوقت الحالي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والدليل على ذلك وجود استقرار داخل النادي بعد حصد الثلاثية هذا الموسم بحصد مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن نادي بيراميدز أوي من نادي الزمالك على النادي الأهلي فى كل البطولات هذا الموسم، بسبب العناصر المتواجدة داخل النادي .

وقال حنفي، في وقت سابق، إن الأهلي يمتلك فريقا قويا هذا الموسم، على عكس المواسم السابقة، في الوقت الحالي الوضع مختلف الأهلي لديه أكثر من لاعب مميز وقادر على صنع الفارق في المباريات الكبرى".

وأضاف: "بيراميدز يمتلك فريقين هذا الموسم وقلقان على النادي الأهلي منه أكثر من نادي الزمالك، خاصة أن الأبيض يمر بحالة من عدم الاستقرار في الوقت الحالي هي السبب الأول فى عدم المنافسة بشكل قوي مثل السنوات السابقة".

وتابع: "النادي فى الوقت الحالي سيقف بكل تأكيد حال رحيل مصطفى محمد عن الفريق هذا الموسم، لا يوجد بديل مثالي لمصطفي محمد داخل نادي الزمالك، ورحيله سيمثل أزمة حال إتمام التعاقد مع نادي سانت إتيان الفرنسي بشكل نهائي".

واستطرد: "بيراميدز في الوقت الحالي لا بد أن يقيل مدربه خاصة أن اللاعبين غيرقادرين على التأقلم معه، وكذلك المدرب "فيه حاجة غلط" لكن النادي لديه عناصر كبيرة هذا الموسم".

واختتم: "لو ترشح محمود الخطيب لمنصب رئاسة النادي الاهلي سأتواجد فى قائمته فى الانتخابات القادمة، لكن من الواضح أنه لن يخوض الانتخابات القادمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة