موعد مباراة جالطة سراي وألانيا سبور في كأس تركيا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 10:48 ص
موعد مباراة جالطة سراي وألانيا سبور في كأس تركيا موعد مباراة جالطة سراي وألانيا سبور
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موعد مباراة جالطة سراي وألانياسبور، يترقب الملايين من عشاق كرة القدم المصرية، مباراة جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد ونظيره ألانيا سبور في ربع نهائى كأس تركيا في مواجهة هامة ومصيرية بين الفريقين، لضمان التأهل إلى نصف نهائى المسابقة المحلية فى تركيا.

موعد مباراة جالطة سراي وألانيا سبور

وستقام مباراة بين جالطة سراي وألانيا سبور، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الأربعاء، الموافق 10 فبراير، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس تركيا لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وألانيا سبور
 

وستذاع مباراة جالطة سراي وألانيا سبور، عبر القناة التركية على القمر الصناعي الأوروبي "هوت بيرد"، الناقل الحصري لمباريات مسابقة كأس تركيا.

جالطة سراي
 

ويسعي جالطة سراي إلى الفوز لاستكمال مشواره في بطولة كأس تركيا، بحثا عن التتويج بلقب المسابقة المحلية، حيث يدخل أبناء فاتح تريم المباراة في أفضل أحوالهم، بعدما تمكنوا من انتزاع صدارة الدوري التركي بفضل هدف النجم المصري مصطفى محمد في شباك فنربشخه.

مصطفى محمد ورقة جالطة سراي الرابحة
 

من المتوقع أن يواصل المدير الفني فاتح تريم الاعتماد على الدولى المصري مصطفى محمد فى قيادة هجوم الفريق بعدما أثبت نفسه بجدارة في أول ظهور له فى مباراتين وسجل هدفين بمعدل هدف فى كل مباراة ويراهن على قدراته لحسم المواجهة.

ألانيا سبور
 

ألانيا سبور
ألانيا سبور

وفى المقابل يعتبر فريق ألانيا سبور ضمن أبرز الفرق في تركيا هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع على صعيد الدوري برصيد 41 نقطة، مع سلسلة من اللا هزيمة في آخر 6 مباريات بمختلف البطولات.

ويأمل ألانيا سبور فى الفوز، لتحقيق المفاجأة بالإطاحة بفريق جالطة سراي، من الدور ربع النهائي، حيث يبحث عن التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس تركيا، ولا بديل عن ذلك، من أجل استكمال مشواره بنجاح هذا الموسم.

وحل مصطفي محمد بديلًا مع فريق جالطة سراي التركي في مباراتين، وسجل خلالهما هدفين، وخطف الأنظار في تركيا، وذلك بعدما انتقل إلى الدوري التركي عبر بوابة جالطة سراي، خلال فترة الإنتقالات الجارية قادمًا من نادي الزمالك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة