مصطفى محمد يسجل فى الديربي على طريقة رونالدو ضد روما.. فيديو

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:38 م
مصطفى محمد يسجل فى الديربي على طريقة رونالدو ضد روما.. فيديو البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري مصطفى محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره المصري مصطفى محمد هدفين ثمينين وبطريقتين متشابهتين، لفريقهما يوفنتوس الإيطالي وجالطة سراي التركي على الترتيب. 

ووفقا لموقع "روسيا اليوم"، فإن رونالدو جلب لفريقه يوفنتوس للفوز على ضيفه روما بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الماضي، في قمة منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدف التقدم "للبيانكونيري" في مرمى "الذئاب" مبكرا، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بتسديدة زاحفة ومتقنة بيسراه، من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى.   

 

فيما حسم النجم المصري الصاعد، مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي الجديد "ديربي" مدينة إسطنبول، ضد جاره اللدود فنربختشة، مساء السبت أيضا، وذلك ضمن الجولة 24 من الدوري التركي. 

وسجل مصطفى محمد هدف الفوز الوحيد لفريقه، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، على ملعب فنربختشه شوكرو ساراجوجلو، بطريقة مشابهة لهدف "صاروخ ماديرا" بتسديدة زاحفة بيمناه من على حافة منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى أيضاً.   

 

وأحرز المهاجم المصري المنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة، بذلك هدفه الثاني بقميص الفريق التركي، وذلك بعد أن شارك مصطفى محمد بديلا بين شوطي المباراة الأولى له والتي جمعت فريقه وباشاك شهير (3-0)، الثلاثاء الماضي، حيث وقع على هدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من علامة الجزاء.

وأعلن جالطة سراي ، تعاقده رسميا مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وكشف الفريق التركي في بيان له قيمة الصفقة: "سيتم دفع مليوني دولار أمريكي إلى الزمالك قيمة الانتقال المؤقت، ووفقا للاتفاقية المبرمة حتى يوليو 2022 فإن النادي يمتلك خيار الشراء مقابل قيمة تبلغ 4 ملايين دولار أمريكي".

أما فيما يخص راتب مصطفى محمد، فسيحصل على 400 ألف دولار أمريكي لموسم (2020-2021)، كما حصل على صافي 725 ألف دولار أمريكي لموسم (2021–2022(

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة