أكرم القصاص - علا الشافعي

جالطة سراي يجهز لودية مع الزمالك من أجل عيون مصطفي محمد

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 01:02 م
جالطة سراي يجهز لودية مع الزمالك من أجل عيون مصطفي محمد مصطفي محمد جالطة سراي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الثلاثاء، أن نادى جالطة سراي التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، يجهز لخوض مباراة ودية مع نظيره الزمالك المصري، كما يخطط لفتح حسابات تواصل اجتماعى باللغة العربية، من أجل عيون مهاجم الفريق.

ونشرت صحيفة "Takvim" التركية، تقريرا اليوم بعنوان:" بعد ديربي فنربخشة ، اهتمام مصطفى محمد بجلطة سراي! "العالم العربي" ينتقل من حكومة الأصفر والأحمر!"، وقالت مصطفى محمد ، الذي قاد الفريق الأصفر والأحمر بالهدف الذي سجله في ديربي فنربخشة - جالطة سراي ، أحد أهم مباريات دوري سبور توتو الممتاز ، جذب النادي الأصفر والأحمر اهتمامًا كبيرًا قبل الانتقال وبعده ، خاصة في مصر .

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وأكدت الصحيفة التركية أن إدارة جالطة سراي تخطط وتجهز لمباراة ودية مع الزمالك في مصر قبل الموسم الجديد.

جلطة سراي
جلطة سراي

وأضافت أصبح هدف محمد ضد فنربخشة أحد أكثر موضوعات التواصل الاجتماعي التي يتم الحديث عنها في العديد من الدول العربية ، وخاصة في مصر، وبينما كانت تتم مشاركة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالمهاجم الشاب باستمرار ، احتل جلطة سراي مكانة مهمة في العالم العربي.

وتابعت وضعت الإدارة على جدول الأعمال فتح حسابات عربية على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تأخذ في الاعتبار أيضًا حقيقة وجود لاعبين آخرين في الفريق ، مثل يونس بلهندة وسفيان فيغولي ، اللذان جذبا اهتمامًا كبيرًا في العالم العربي ، مع الأخذ في الاعتبار بجدية مشروع التواصل الاجتماعي العربي. وبهذه الطريقة ، يهدف إلى زيادة عدد المعجبين في الدول العربية ، وخاصة في مصر.        

اشترط مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي تسجيل عدد معين من الأهداف قبل إحضار أسرته للإقامة معه فى تركيا، حيث ينوى المهاجم الصاعد الوفاء بوعده سريعا بعدما سجل هدفين ضد إسطنبول باشاكشهير وفنربخشة في الدوري التركي في أول 5 أيام ومباراتين خاضهما الدولى المصري فى منافسات بلاد الأتراك، بحسب ما أكده عبد الرحيم البيراك نائب رئيس جالاتا سراي .

جالاتا سراي .. محادثة نائب الرئيس ومصطفى محمد
 

وأضاف نائب رئيس جالطا سراي، فى حديثه للصحفيين بعد فوز جالاتا سراي على فنربخشة بهدف مصطفى مهاجم الزمالك المعار إلى تركيا، "بعدما سجل الأسبوع الماضى سألته: هل جلبت زوجتك وعائلتك؟ فقال لا، لن آتى بهم قبل أن أسجل 10 أهداف".

وتابع البيراك: "قلت له سجل 10 أهداف فى وقت قصير وسوف أجلب عائلتك، محادثة طريفة كانت بيننا.. أشكر الرئيس ومجلس الإدارة، منحوني ثقتهم وسلطة كاملة، منحوني القوة، أبرمنا تعاقدات جيدة جدا، فقط تابعوا مصطفى محمد في الأيام المقبلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة