أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفي محمد يقود جالطة سراي ضد ألانيا سبور فى موقعة كأس تركيا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 05:00 ص
مصطفي محمد يقود جالطة سراي ضد ألانيا سبور فى موقعة كأس تركيا مصطفي محمد جالطة سراي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق جالطة سراي التركى،المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، منافسه ألانيا سبور ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس تركيا، في الساعة الثامنة الإ ربع مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء على ملعب تورك تيليكوم آرينا.

جالطة سراي ضد ألانيا سبور
 

يسعي جالطة سراي إلى الفوز لاستكمال مشواره في بطولة كأس تركيا، بحثا عن التتويج بلقب المسابقة المحلية، حيث يدخل أبناء فاتح تريم المباراة في أفضل أحوالهم، بعدما تمكنوا من إنتزاع صدارة الدوري التركي بفضل هدف النجم المصري مصطفى محمد في شباك فنربشخه.

مصطفي محمد جاهز لقيادة جالطة سراي
 

ومن المنتظر أن يواصل تريم الاعتماد على الدولى المصري مصطفى محمد فى قيادة هجوم الفريق بعدما أثبت نفسه بجدارة في أول ظهور له فى مباراتين وسجل هدفين بمعدل هدف فى كل مباراة ويراهن على قدراته لحسم المواجهة.

جالطة سراي ضد ألانيا سبور
 

وفى المقابل يعتبر فريق ألانيا سبور ضمن أبرز الفرق في تركيا هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع على صعيد الدوري برصيد 41 نقطة، مع سلسلة من اللا هزيمة في آخر 6 مباريات بمختلف البطولات.

ويأمل ألانيا سبور فى الفوز، لتحقيق المفاجأة بالإطاحة بفريق جالطة سراي، من الدور ربع النهائي، حيث يبحث عن التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس تركيا، ولا بديل عن ذلك، من أجل استكمال مشواره بنجاح هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة