كوكا يقود هجوم أولمبياكوس أمام بانيتوليكوس في كأس اليونان

الأربعاء، 03 فبراير 2021 04:57 م
كوكا يقود هجوم أولمبياكوس أمام بانيتوليكوس في كأس اليونان كوكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا في تشكيل أولمبياكوس الأساسي، الذي يستضيف نظيرع بانيتوليكوس، في الخامسة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كاريسكاكيس"، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من كأس اليونان لموسم 2020-2021.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز أولمبياكوس خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتألق أحمد حسن كوكا في مباراة أولمبياكوس الأخيرة، وقاد فريقه لتخطى عقبة مضيفه فريق أبولون سميرنى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب "جيورجيوس كاماراس"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دورى السوبر اليونانى

وكان المهاجم المصرى كوكا نجم المباراة بلا منازع بعد تسجيله هدفين بجانب صناعته لهدف، ليقود فريقه لفوز جديد فى الدوري اليونانى. 

ونجح أحمد حسن كوكا في تسجيل 7 أهداف مع أولمبياكوس في الموسم الحالي بالدوري اليوناني.

ويغرد أولمبياكوس فى صدارة جدول ترتيب الدوري اليونانى هذا الموسم برصيد 56 نقطة متفوقا بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه فريق أيك أثينا الوصيف برصيد 40 نقطة.

وعاد كوكا للمشاركة مع أولمبياكوس في ضهر يناير الماضي بعد غياب عن الملاعب لأكثر من 50 يوما، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتعرضه لمضاعفات.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى شهر نوفمبر الماضي، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

تشكيل أولمبياكوس
تشكيل أولمبياكوس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة