كوكا يشارك فى فوز أولمبياكوس على بانيتوليكوس والتأهل لدور الـ8 بكأس اليونان

الأربعاء، 03 فبراير 2021 07:19 م
كوكا يشارك فى فوز أولمبياكوس على بانيتوليكوس والتأهل لدور الـ8 بكأس اليونان أولمبياكوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا في تأهل فريق أولمبياكوس الأساسي، لدور الثمانية من كأس اليونان، بعد الفوز على ضيفه بانيتوليكوس، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كاريسكاكيس"، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من كأس اليونان لموسم 2020-2021.

وبدأ كوكا اللقاء أساسيا مع أولمبياكوس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 61، بعد اطمئنان المدير الفني للنتيجة.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز أولمبياكوس خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتأهل بمجموع المباراتين 6-0.

احرز أهداف أولمبياكوس، جيورجسو ماسوراس في الدقيقة التاسعة، هوجو كوبيرز في الدقيقة 30 وأندرلوسوس في الدقيقة 81.

وتألق أحمد حسن كوكا في مباراة أولمبياكوس الأخيرة، وقاد فريقه لتخطى عقبة مضيفه فريق أبولون سميرنى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب "جيورجيوس كاماراس"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دورى السوبر اليونانى

وكان المهاجم المصرى كوكا نجم المباراة بلا منازع بعد تسجيله هدفين بجانب صناعته لهدف، ليقود فريقه لفوز جديد فى الدوري اليونانى. 

ونجح أحمد حسن كوكا في تسجيل 7 أهداف مع أولمبياكوس في الموسم الحالي بالدوري اليوناني.

ويغرد أولمبياكوس فى صدارة جدول ترتيب الدوري اليونانى هذا الموسم برصيد 56 نقطة متفوقا بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه فريق أيك أثينا الوصيف برصيد 40 نقطة.

وعاد كوكا للمشاركة مع أولمبياكوس في ضهر يناير الماضي بعد غياب عن الملاعب لأكثر من 50 يوما، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتعرضه لمضاعفات.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى شهر نوفمبر الماضي، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة