أكرم القصاص - علا الشافعي

فرحة الأب تسر القلب.. والد خريجة كلية طب يحتفل بها بلافتة على كوبرى قصر النيل.. صور وفيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 11:07 ص
فرحة الأب تسر القلب.. والد خريجة كلية طب يحتفل بها بلافتة على كوبرى قصر النيل.. صور وفيديو أب يحمل لافتة يحتفل بتخرج ابنته على كوبرى قصر النيل
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لأب يدعى حسن شعراوى يحمل لافتة أعلى كوبرى قصر النيل وهو يحتفل بتخرج ابنته وتدعى "بسنت" من كلية الطب، وكتب على اليافطة :"مليون مبروك التخرج للدكتورة بسنت حسن شعراوى 2020".

الاب على كوبرة قصر النيل
الاب على كوبرى قصر النيل

 

كما انتشر فيديو لوالد الطالبة يقوم بجولة فى أحد الحدائق مع طفل صغير يحمل اليافطة بين رواد الحديقة، ويقوم الأب بتصويره وسط إعجاب وحالة سعادة من زوار الحديقة.

 

شعراوى
 

كما انتشرت تغريدة على موقع "تويتر" لشقيق الفتاة يعلق على صورة والده، حيث كتب:" أبي العزيز يحمل لافتة فرحًا بتخرج أختي العزيزة من كلية الطب البشري جامعة القاهرة والسعادة تملأ عينه ممتزجة بدموع الفرح، وأنا لا أعلم أيهما يشعرني بالفخر أنك أبي؟ أم أنها أختي؟ بارك الله فيكما وحفظكما من كل سوء".

 

 

وتفاعل كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة "فيس بوك" و"تويتر" مع صورة الأب وتعليق شقيقها، مهنئين الفتاة بتخرجها وفخر والدها بها، حيث كتب أحدهم:" أنت من ألطف الحاجات اللى شوفتها فى اليوم، ربنا يبارك فى عمره"، وكتب آخر: "ألف مبروك ربنا يفرحكوا بيها دايماً كدا ويخليكوا لبعض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة